Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/05/2013 Issue 14852  14852 الثلاثاء 18 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الهويش يضبط الأهلي والفتح
طاقم سعودي يقيادة «عواجي» لنهائي كأس الأبطال

رجوع

طاقم سعودي يقيادة «عواجي» لنهائي كأس الأبطال

كتبت - عايدة بنت صالح:

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن طاقم المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والتي ستجمع الاتحاد والشباب والذي سيقام مساء غد الأربعاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض والمكون من: الدولي مرعي عواجي «ساحة»، ويساعده الدولي عبد العزيز الكثيري «مساعد أول»، وخلف زيد «مساعد ثان»، والدولي عبدالرحمن العمري «حكم رابع»، والدولي السابق ناصر الحمدان مقيماً، وذلك بعد أن تم اعتماد الطاقم من قبل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد.

إلى ذلك، أسندت لجنة الحكام الرئيسية مهمة قيادة مواجهة المركزين الثالث والرابع لمسابقة لكأس الملك للأبطال والتي ستجمع فريقي الأهلي والفتح، مساء اليوم الثلاثاء للحكم محمد الهويش، ويعاونه حزام العمري، وفيصل القحطاني، والدولي عبد الرحمن المالكي رابعاً، والدولي السابق إبراهيم النفيسة مقيماً. من جانبه، عبر رئيس لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم عمر المهنا عن فخره واعتزازه بعودة الحكام المحليين لقيادة المباريات الختامية والتي غابوا عنها منذ 2003م.

وقال المهنا: هي فرصة مناسبة، لذا أوجه شكري وتقديري لكل من دعم هذا القرار، وأخص الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل والذي حمل على عاتقه منذ عدة مواسم العمل على تطوير الحكم المحلي، ومنحه مثل هذه الفرص التاريخية، وكان ولا يزال حريص على منح شباب هذا الوطن فرص العمل في كافة المجالات. وشدد على أن رئيس الاتحاد أحمد عيد كان ولا يزال يعمل على تطوير الحكم المحلي وإعطائه الفرص. ومنذ أن توليه رئاسة الاتحاد قال لي سنعمل سوياً على الارتقاء بمستوى الحكم المحلي، وسيكون ذلك من خلال توفير سبل وأدوات النجاح، وإعطاء الفرصة لمن يستحق ولعل اليوم قد حان الوقت ليعود حكامنا مجدداً للظهور رسمياً في أغلى وأهم وأقوى النهائيات.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة