Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 29/05/2013 Issue 14853  14853 الاربعاء 19 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

انطلاق معرض «كوميت السعودية» محرم المقبل

رجوع

برعاية وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ومواكبة للتطور الذي تشهده شركة معارض الرياض, وبعد مسيرة 11 عاما ينطلق معرض جيتكس السعودية، بمسماه الجديد «معرض كوميت السعودية» في نسخته لهذا العام 2013 خلال الفترة من 13 إلى 16 محرم 1435هـ الموافق 16-19 نوفمبر 2013م بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وسيكون «كوميت السعودية 2013» معرضا تجاريا متخصصا عالي الفعالية لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في الشرق الأوسط، وسيواصل التزامه كمطوِّر ومروِّج فعال للعمليات والمعاملات والاتفاقات ما بين مختلف الشركات بأنواعها.

وفي هذا العام 2013، سيقدم معرض «كوميت السعودية» أكثر التقنيات والتطبيقات تقدماً من كافة ألوان الطيف الرقمي، مشتملا على اكتشاف أحدث الإستراتيجيات والحلول المنتجة من كبرى الأسماء اللامعة في هذا القطاع على مستوى العالم.

واستمراراً للكفاءة العالية لهذا المعرض والمستوى الثابت المستمر للجودة العالية التي يتمتع بها ومحافظته على وضعيته المهنية، فإن معرض «كوميت السعودية» ينمو ويتطور في إطار تقييمنا للتحديات الجديدة المتمثلة في الأدوات المهنية الجديدة للأعمال ويتم التركيز أكثر على الندوات العلمية الدراسية وورش العمل للدخول في مجالات اهتمام مختلفة ومتنوعة لأجل تعريف وتنوير قطاع الأعمال وكافة قطاعات المجتمع بالأنشطة الجديدة القادمة في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة