Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 29/05/2013 Issue 14853  14853 الاربعاء 19 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أمير الفوج 46 بوزارة الحرس الوطني:
الأمير متعب بن عبدالله محل ثقة المليك والوطن

رجوع

الأمير متعب بن عبدالله محل ثقة المليك والوطن

الجزيرة - الرياض:

قدم الشيخ شافي بن سالم آل شافي أمير الفوج السادس والأربعين باسمه وباسم منسوبي الفوج خالص شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله على صدور الأمر الملكي الكريم بتحويل رئاسة الحرس الوطني إلى وزارة وتعيين صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبد العزيز وزير لها وقال في تصريح للجزيرة: إن الحرس الوطني يلقى كل العناية والاهتمام من قائد مسيرتنا ويسير بسواعد أبنائه الذين يعملون ليلاً ونهاراً لخدمة وحماية هذا الوطن تحت راية التوحيد لا إله إلا الله محمد رسول الله وقيادة حكومتنا الرشيدة منذ عهد مؤسس هذه البلاد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه.

وقدم سالم بن شافي خالص التهاني والتبريكات باسمه وزملائه بالفوج السادس والأربعين إلى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز على صدور هذا القرار الملكي الكريم بتعيينه وزيراً للحرس الوطني الذي ليس بغريب على الحرس الوطني ومنسوبيه من مدنيين وعسكريين. حيث إن وزارة الحرس الوطني محل اهتمام ومتابعة وحرص سموه الكريم في كافة الأوقات وكان محل ثقة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

وسأل رئيس الفوج السادس والأربعين سالم بن شافي الله العلي القدير أن يحفظ هذا الوطن وأن يديم عليه نعمة الأمن والاستقرار تحت قيادة خادم الحرمين الشر يفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة