Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 29/05/2013 Issue 14853  14853 الاربعاء 19 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

التقى رئيس جمعية الثقافة والفنون واستقبل السفير الهندي
أمير منطقة الرياض يرأس اجتماع جمعية «إنسان»

رجوع

أمير منطقة الرياض يرأس اجتماع جمعية «إنسان»

الجزيرة - واس:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس الاجتماع الثاني لمجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض « إنسان « بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز عضو مجلس إدارة الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة. وفي بداية الاجتماع رحب سموه بالأعضاء ، مثمناً الجهود التي تبذلها الجمعية لخدمة هذه الفئة الغالية على الجميع. بعدها استعرض الاجتماع تقريراً عن مسيرة الجمعية ودورها في رعاية الأيتام الذي بلغ عددهم (40.000) يتيم ويتيمة وأرملة من خلال (12) فرعاً موزعين في مدن ومحافظات منطقة الرياض وبتكلفة بلغت حوالي 900 مليون ريال. وتطرق التقرير لماحققته الجمعية من جوائز عديدة على المستوى المحلي والدولي، من أهمها المركز الأول في جائزة الأمير نايف بن عبدالعزيز للسعودة، والمركز الأول في جائزة الشيخ فهد الأحمد الدولية للعمل الخيري 2010م , بالإضافة إلى جائزة الفوربس للشفافية في الإمارات وجائزة السعفة للنزاهة والشفافية. بعد ذلك ناقش الاجتماع الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال و من أبرزها ترشيح صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيساً للجنة التنفيذية خلفاً لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة, وإقامة مؤتمر سعودي ثاني لرعاية الأيتام العام القادم. ورفع الأمير خالد بن بندر باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة رعاية الأيتام « إنسان « الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على الجهود التي بذلها سموه للجمعية منذ تأسيسها التي جعلت منها رافداً خيرياً واجتماعياً يعود بالنفع على هذه الفئة من أبناء الوطن الغالي.

وفي ختام الاجتماع قدم سمو أمير منطقة الرياض شكره لأعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض « إنسان « ، حاثاً سموه رجال الأعمال على دعم هذه الجمعية والوقوف مع هذه الفئة الغالية. حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة الرياض المساعد للشؤون التنموية سليمان القناص.

من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس، رئيس الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون سلطان بن عبدالرحمن البازعي وأعضاء الجمعية. واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرح عن أهداف الجمعية التي تأسست عام 1393هـ، من خلال الارتقاء بمستوى الثقافة والفنون بالمملكة ورعاية الأدباء والفنانين والرفع من مستواهم الثقافي والفني وتبني المواهب الشابة وإتاحة الفرص أمامها لإبراز تفوقها ونبوغها.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس, السفير الهندي لدى المملكة حامد علي راو.. وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية, واستعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة