Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 29/05/2013 Issue 14853  14853 الاربعاء 19 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تشمل محافظتي القريات وطبرجل والمراكز التابعة
أمير منطقة الجوف يبدأ جولة تفقدية للمحافظات وقراها.. اليوم

رجوع

أمير منطقة الجوف يبدأ جولة تفقدية للمحافظات وقراها.. اليوم

الجوف - محمد الحموان:

يبدأ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز, أمير منطقة الجوف صباح اليوم الأربعاء جولة تفقدية لعدد من محافظات ومراكز وقرى المنطقة.

وسيستهل سموه جولته التفقدية صباح اليوم لمحافظة القريات حيث سيلتقي بالمواطنين والأعيان والمسؤولين والاستماع لمطالبهم واقتراحاتهم.

وقال المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف الأستاذ عبدالعزيز الحموان, إن هذه الجولة تأتي ضمن اهتمامات سموه لتفقد محافظات وقرى المنطقة والوقوف ميدانياً على المشروعات الجاري تنفيذها والاستماع من القائمين عليها لمواقف هذه المشروعات ونسب الإنجاز فيها, ومناقشة ما إذا كان هناك عقبات تعترضها والعمل على تذليلها.

وأضاف الحموان: أن جولة سمو أمير المنطقة تشمل محافظتي القريات وطبرجل والمراكز والقرى التابعة لهما, حيث تستمر هذه الجولة لعدة أيام.

وأكد حرص سمو الأمير فهد, على متابعة جميع ما يتعلق بمصلحة المواطن لدفع عجلة التنمية بالمنطقة وإشراك المواطن في مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها منطقة الجوف, وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء «يحفظهم الله جميعاً», حيث تؤكد توجيهات القيادة الرشيدة بتلمس احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها وتذليل العقبات التي قد تعترضها.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة