Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 29/05/2013 Issue 14853  14853 الاربعاء 19 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تمديدات عشوائية وسيارات تالفة .. والحملة مستمرة
إغلاق 5 مصانع في الرياض خالفت إجراءات السلامة

رجوع

إغلاق 5 مصانع في الرياض خالفت إجراءات السلامة

الجزيرة - سعود الشيباني:

أغلقت حملة ينفذها الدفاع المدني في منطقة الرياض حاليا، خمسة مصانع في الصناعية الأولى، في الوقت الذي رصد مخالفات مختلفة تتعلق بأنظمة الأمن والسلامة. وجاءت الحملة بتوجيه مباشر من الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض وسمو نائبه، حيث وجها بملاحقة جميع المنشآت المخالفة لأنظمة السلامة وتطبيق النظام بحق جميع المخالفين حفاظا على الآرواح والممتلكات.

ووقف اللواء عابد بن مطر الصخيري مدير عام الدفاع المدني بمنطقة الرياض أمس الأول على أعمال الحملة، التي رصدت عدة مخالفات منذ انطلاقها تم على إثرها اتخاذ كافة الإجراءات على المخالفين من إغلاق و غرامات فيما كان هناك تعاون إيجابي من بعض المنشأت حيال تصحيح أوضاعها و معالجتها بسرعة والتزامها بالتعليمات و الأنظمة الخاصة بكل نشاط.

وشملت المصانع المغلقة 5 مواقع تخص مصنع للأسفنج و ورش نجارة فيما رصدت الحملة مخالفات في تمديدات عشوائية للكهرباء من عدادات خارجية وسحب مخالف لشبكة المياه فيما رصدت الحملة مواقع مخالفة استخدمت لسكن العماله بين الورش كما تم رصد وقوف السيارات القديمة والتالفة بطريقة عشوائية ومخالفة داخل معظم الشوارع وتعطيلها لحركة المرور وكذلك لسيارات الطوارئ عند حدوث أي طارئ لا قدر الله.حيث تم سحبها مباشرة.

وأوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بالرياض النقيب محمد الحمادي أن اللجنة المشكله بناءً على توجيه أمير منطقة الرياض وبرئاسة الدفاع المدني تضم عدة جهات حكومية؛ وهي: الشرطة والجوازات والأمانة (بلدية الملز- بلدية البطحاء) والمرور ومكتب العمل وشركة الكهرباء ووزارة التجارة وشركة المياه الوطنية.

وبين الحمادي «ما زالت أعمالها قائمة وحازمة في إجراءاتها مع المخالفين، مطالباً أصحاب المنشآت التجارية بمعالجة مخالفاتهم وتصحيح أوضاعهم».

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة