Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 29/05/2013 Issue 14853  14853 الاربعاء 19 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كأس خادم الحرمين الشريفين.. ثالثة للشيخ.. أم ثانية للعميد؟؟

رجوع

كأس خادم الحرمين الشريفين.. ثالثة للشيخ.. أم ثانية للعميد؟؟

كتب - عبدالله المالكي:

تختتم اليوم الأربعاء بطولة كأس خادم الحرمين الحرمين الشريفين للأبطال بين فريقي الاتحاد الشباب بعد ان شهدت مواسم هذه البطولة القوة والإثارة بين الفرق المشاركة. ويعتبر فريقا الاتحاد والشباب الاكثر وصولا لنهائي هذه البطولة حيث يلعب الشباب للمرة الثالثة على نهائي هذه المسابقة وسبق ان حققها مرتين امام الاتحاد فيما يشارك الاتحاد في هذا النهائي وللمرة الرابعة وسبق وان حققها مرة واحدة.

ويتساوى الشباب مع الاهلي في عدد مرات الفوز باللقب بواقع بطولتين، وشهدت مواسم هذه البطولة تسجيل265 هدفا

ويعتبر مهاجم الشباب ناصر الشمراني الاكثر تسجيلا في البطولة بواقع 11 هدفا خلال النسخ الماضية لهذه البطولة.

وشهدت البطولة الأولى التي أقيمت عام 2008 مشاركة الهلال، الشباب، الاتحاد، الأهلي، النصر، الاتفاق، الوحدة، الحزم وحقق بطولتها فريق الشباب.

أما البطولة الثانية التي أقيمت عام 2009 مشاركة الهلال، الشباب، الاتحاد، الأهلي، النصر، الاتفاق، الوحدة، الحزم وحقق بطولتها فريق الشباب للمرة الثانية

وفي عام 2010 أقيمت البطولة الثالثة بمشاركة كل من الهلال، الشباب، الاتحاد، الأهلي، النصر، الفتح، الوحدة، الحزم وحقق لقبها فريق الاتحاد بضربات الترجيح على فريق الهلال كأول بطولة تحسم بركلات الترجيح.

وجاء البطولة الرابعة عام 2011 وبمشاركة الهلال، الشباب، الاتحاد، الأهلي، النصر، الاتفاق، الوحدة، الفيصلي وحقق لقبها فريق الأهلي كثالث بطل لهذه المسابقة بعد الشباب والاتحاد.

وتواصل منافسات هذه البطولة وفي عامها الخامس التي أقيمت عام 2012 بمشاركة الهلال، الشباب، الاتحاد، الأهلي، النصر، الاتفاق، الفتح، الفيصلي وحقق لقبها فريق الأهلي للمرة الثانية.

وشارك في البطولة السادسة لهذا العام كل من الفتح، الهلال، الشباب، النصر، الأهلي، الاتفاق، الاتحاد، الرائد، فمن يحقق اللقب؟؟

 



رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة