Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 31/05/2013 Issue 14855  14855 الجمعة 21 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«أبيات» من الاتصالات السعودية يحقِّق جائزة «أفضل تطبيق»

رجوع

الجزيرة - سعود الهذلي:

حصدت الاتصالات السعودية جائزة أفضل تطبيق بلاك بيري عن تطبيق «أبيات»، الذي تقدمه لعملائها عبر ذراعها الرقمية إنتيجرال INTIGRAL، ومنح الجائزة مؤتمر حلول وتطبيقات الجوال The Mobile Show الذي أُقيم في إمارة دبي، تأكيداً لدور الشركة البارز في المنطقة وريادتها في مجال الاتصالات والإنترنت.

ويتيح تطبيق «أبيات» للعميل الحصول على آخر أخبار الشعر والشعراء، إضافة إلى تغطية لمواعيد وحفلات الأمسيات الشعرية، كما يحتوي على مجموعة واسعة من المحتوى الشعري المتنوع، علاوة على أن التطبيق يعمل على الأجهزة الحديثة كافة مثل «آي فون، آي باد، آندرويد، بلاك بيري، إضافة إلى أجهزة النوكيا»، وتمَّ تحميل التطبيق أكثر من 50 ألف مرة.

وجاء فوز تطبيق «أبيات» بهذه الجائزة هذا العام بعد أن كان مرشحاً لها ضمن عدد من أفضل التطبيقات في الشرق الأوسط لكبار المطورين، علاوة على حصول الاتصالات السعودية أيضاً في العام الماضي 2012م على جائزة في المؤتمر نفسه لفئة أفضل تطبيق آي فون جديد عبر تطبيق My STC.

ويمكن للعملاء الراغبين في تحميل التطبيق على جميع الأجهزة زيارة الصفحة الآتية من متصفح الجوال www.abyat.mobi أو إرسال رسالة نصية SMS فارغة مجاناً إلى الرقم 5335 للحصول على قائمة خدمات الشعر والشعراء ضمن «أبيات».

وتأتي مشاركة الاتصالات السعودية في المؤتمر بهدف الحضور بفعالية في المناسبات التقنية إقليمياً ودولياً، ويعرض ويناقش فيها أحدث الابتكارات والمنتجات والأجهزة والحلول والتطبيقات الإلكترونية؛ كونها تزود السوق بأحدث الحلول والتطبيقات للأجهزة الذكية والتابلت واللاب توب.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة