Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 31/05/2013 Issue 14855  14855 الجمعة 21 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

لتوظيف خريجي برنامج الابتعاث
«الإلكترونيات المتقدمة» تشارك في فعاليات يوم المهنة بواشنطن

رجوع

«الإلكترونيات المتقدمة» تشارك  في فعاليات يوم المهنة بواشنطن

شاركت شركة الإلكترونيات المتقدمة في معرض يوم المهنة بواشنطن ، ضمن فعاليات حفل تخرج الدفعة السادسة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، الذي أقيم برعاية الدكتور خالد العنقري وزير التعليم العالي، وعادل الجبير السفير السعودي لدى الولايات المتحدة، والدكتور محمد العيسى الملحق الثقافي في الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف لقاء الخريجين وإجراء مقابلات شخصية معهم وعرض الفرص الوظيفية المتاحة عليهم مباشرة ، وذلك في الفترة من 24 ــ 27 مايو 2013م.

وتهدف الشركة من خلال المشاركة إلى استقطاب خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في عدد من التخصصات التقنية بالإضافة إلى بعض التخصصات الإدارية الأخرى كالموارد البشرية والمالية والمحاسبة والمشتريات.

وبهذه المناسبة قال الدكتور غسان بن عبد الرحمن الشبل الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة : إن مشاركة الشركة تأتي استكمالاً لمشاركاتها السابقة في عدد من المناسبات داخل المملكة وخارجها ، في إطار الإستراتيجية التي تنتهجها الشركة منذ قيامها والتي تركز على توطين الوظائف واستقطاب الكوادر الوطنية من حديثي التخرج ودمجهم في منظومة العمل بالتوازي مع توطين التقنية.

وأضاف : أن هذا الحضور الفاعل للشركة خارج حدود الوطن يجيء متسقا مع دورها الطليعي في توظيف الكوادر الوطنية الذي يمثل أحد مرتكزات الشركة ومبادئها من أجل خدمة الوطن ، وأن الشركة سباقة للمشاركة في مثل هذه المحافل ، وأنها منذ نشأتها أبدت اهتماما متزايدا بقضية توطين الوظائف وتأهيل الكادر الوطني من أجل الإسهام في البناء.

وأشار د. الشبل إلى أهمية السعودة ليست كبرنامج مرحلي ، أو حل عاجل، بل كمشروع إستراتيجي ،يلعب دورا فاعلا ورائدا في التنمية وفي بناء الاقتصاد بالسواعد الوطنية الشابة ،المزودة بالخبرات والكفاءة العلمية ، التي تمتلك تقنية العصر، وأدوات البناء الحديثة.

ونوه الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة بجهود وزارة التعليم العالي وسفارة خادم الحرمين الشريفين بواشنطن التي بذلت لإنجاح هذه الفعالية باعتبارها تشكل قنوات تواصل بين مخرجات برنامج الابتعاث وقطاعات العمل المختلفة ، وأن الشركة تهدف من هذه المشاركة لاقتناص الفرصة لتوظيف أكبر عدد من خريجي البرنامج المتميزين الذين تتناسب مؤهلاتهم وقدراتهم مع المجالات التي يتطلبها برنامج التوطين لدى الشركة ، في مختلف المجالات.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة