Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 31/05/2013 Issue 14855  14855 الجمعة 21 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

كرمت عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية السابق
كليات بريدة الأهلية تكرم المجلاد مدير مطار الأمير نايف بمنطقة القصيم

رجوع

كليات بريدة الأهلية تكرم المجلاد مدير مطار الأمير نايف بمنطقة القصيم

بريدة - عبد الرحمن التويجري:

بدعوة من المشرف العام ورئيس مجلس الأمناء د. عبدالله الشتيوي قام مدير عام مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم الأستاذ محمد بن عايد المجلاد يرافقه رئيس وحدة مرور المطار عوض بن منير العتيبي بزيارة لكليات بريدة الأهلية التي كرمت الأستاذ المجلاد نظير جهوده في خدمة مطار المنطقة والتطورات الجديدة وتسهيل حركة الطيران المحلي والدولي الذي ساهم في تسهيل التنقلات الدولية لغرض السياحة والأعمال لمجتمع المنطقة وزائريها.

وقام سعادته بجولة على مرافق الكليات شملت المعامل والمختبرات والعيادات والمرافق العامة وأعجب المجلاد بما تحويه الكليات من إمكانيات وتجهيزات حديثة لا تقل عن الجامعات المحلية والخارجية وأساتذة متميزين، وتم عقد اجتماع مع قيادات الكليات بهدف الاستماع لآرائهم ومقترحاتهم عن خدمات المطار وكيفية تطويرها لخدمة السعوديين والمقيمين.

وفي نهاية الزيارة سلم د. الشتيوي الأستاذ المجلاد درعا تذكاريا تكريماً له وعرفاناً من الكليات بدوره الفاعل في خدمة المجتمع.

من جهة ثانية، كرمت الكليات الأستاذ الدكتور نصر الدين بن محمد ظافر عضو مجلس الأمناء وعميد كلية العلوم الطبية التطبيقية سابقاً, حيث قام سعادة المشرف العام د. عبد الله الشتيوي بتسليمه درعاً تذكارياً بمناسبة انتهاء فترة عمله عميداً لكلية العلوم الطبية التطبيقية.

وقدم المشرف العام شكره وتقديره للدكتور ظافر على جهوده خلال فترة عمله السابق ودوره في رفع مستوى الأداء بالكلية، صرح بذلك مدير العلاقات العامة والإعلام بالكليات أ. يوسف الرشيدي.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة