Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 31/05/2013 Issue 14855  14855 الجمعة 21 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

عالم الشبكات بجامعة «نورث كارولاينا» في زيارة علمية لجامعة المؤسس

رجوع

عالم الشبكات بجامعة «نورث كارولاينا» في زيارة علمية لجامعة المؤسس

جدة - الجزيرة:

قام البروفيسور جورج روسكاس عالم شبكات الحاسب بجامعة ولاية نورث كارولاينا بالولايات المتحدة الأمريكية بزيارة علمية لجامعة الملك عبدالعزيز ، حيث اجتمع بوكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عدنان زاهد، بحضور كلٌ من الدكتور إياد كاتب، من قسم علوم الحاسبات بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات، والدكتور إبراهيم البديوي، ممثل وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي لدى الكلية. وألقى روسكاس محاضرتين لأعضاء هيئة التدريس والطلاب بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات، وفتح قنوات النقاش العلمي مع أعضاء هيئة التدريس في كلية الحاسبات وتقنية المعلومات وتبادل الآراء والخبرات حول المستجدات في عالم شبكات الحاسب.

كما زار عمادة تقنية المعلومات حيث اطلع على تشغيل الأجهزة والخوادم وشبكة الجامعة، كما تم عقد عدة اجتماعات مع الفريق البحثي في كلية الحاسبات وتقنية المعلومات لتقديم مقترحات بحثية تقدم للجامعة ولمدينة الملك عبد العزيز، وقدم اقتراحات بخصوص تدريس مواد شبكات الحاسب في كلية الحاسبات وتقنية المعلومات.

وأوضح الدكتور زاهد أن هذه الرحلة العلمية التي يقوم بها العالم جورج روسكاس تأتي ضمن برنامج التعاون بين الجامعة والجامعات والمراكز والمعاهد البحثية المتخصصة في البحث العلمي، الهادف إلى تقديم أفضل تعليم متميز وبمستوى عال لطلاب وطالبات الجامعة.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة