Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 31/05/2013 Issue 14855  14855 الجمعة 21 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يوم تاريخي في آثار وسياحة نجران
سلطان ومشعل يؤسسان مشروع متحف نجران بـ(56) مليوناً

رجوع

سلطان ومشعل يؤسسان مشروع متحف نجران بـ(56) مليوناً

نجران - مانع آل هتيله:

لم يكن يوم أمس يوما عاديا في تاريخ منطقة نجران، بل شهد تأسيس مشروع ووضع حجر أساس توسعة متحف نجران من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران، بقيمة 56 مليون ريال، وشاهد سمو الأمير سلطان بن سلمان والأمير مشعل بن عبدالله منظوراً عن المشروع ومكوناته والذي يقع على مساحة 4500 متر مربع ويضم العديد من المرافق والخدمات والقاعات وصالة لعرض الآثار وشاهد سموهما عرضاً مرئياً عن المشروع.

وعلى نفس الصعيد وقع سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار مذكرة تعاون مع جامعة نجران وقعها عن الجامعة وكيلها الدكتور محمد فايع عسيري.

ثم كرم سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار عدداً من المواطنين الذين تعاونوا مع الهيئة وقاموا بتسليم العديد من القطع الأثرية، حيث شكرهم سمو رئيس الهيئة على تعاونهم مقدراً لهم ماقاموا به كمواطنين أعزاء، ثم اطلع سمو الأمير سلطان بن سلمان وسمو الأمير مشعل بن عبدالله على نماذج من الآثار والشرح عنها. وعبر الأمير سلطان بن سلمان وسمو أمير منطقة نجران عن شكرهما للقيادة على اهتمامها بجوانب السياحة والآثار ودعم الهيئة لمواصلة العمل على تطوير هذا القطاع الهام.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة