Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 31/05/2013 Issue 14855  14855 الجمعة 21 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

سفير المملكة لدى السودان يؤكد اهتمام القيادة الرشيدة بخدمة الحجاج والزوار

رجوع

الخرطوم - واس:

أبرز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان فيصل بن حامد معلا ما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين « - حفظهما الله - « من اهتمام كبير بضيوف الرحمن وخدمتهم من خلال توسعة الحرمين الشريفين والجمرات حتى يؤدوا المناسك بكل يسر وسهولة .

وعد في كلمة له خلال مشاركته في المؤتمر الصحفي الذي نظمته وزارة الإرشاد والأوقاف السودانية لإعلان ضوابط وترتيبات حج 1434هـ تحت عنوان خدمة الحاج عبادة أمانة ومسؤولية ما تبذله الأجهزة والقطاعات المعنية في المملكة لخدمة الحجاج دليلا على الاهتمام البالغ بهم وفخر المملكة واعتزازها بخدمة ضيوف الرحمن . وأعلن استعداد السفارة ابتداء من أمس تسلُّم الجوازات الخاصة بالحجاج وإنجازها قبل شهر رمضان مبينا أن السفارة لديها نظام محكم وجيد وفريق عمل لإنهاء تأشيرات الحج من خلال الضوابط المعلنة بالتنسيق مع وزارة الإرشاد السودانية.

من جانبه ثمن وزير الإرشاد والأوقاف السوداني دكتور الفاتح تاج السر جهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولى عهده الأمين لخدمة ضيوف الرحمن وتقليل مشقة الحج من خلال توسعة المشاعر وتذليل الصعاب .

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة