Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/06/2013 Issue 14856  14856 السبت 22 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

السعودي للاستثمار يطلق حملة «حول راتبك ... وخلي صيفك علينا»

رجوع

أطلق البنك السعودي للاستثمار حملة تسويقية بعنوان «حول راتبك ... وخلي صيفك علينا» لكافة العملاء سواء من هم على رأس العمل أو المتقاعدين حيث إن من سيحول راتبه إلى البنك خلال فترة العرض سيتأهل تلقائياً للمشاركة بالسحب على مبلغ 20,000 ريال يومياً.

وسيتمتع العميل بالعديد من الخدمات المجانية والمزايا الحصرية لكافة منتجات البنك منها حساب راتب متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية دون الحاجة للاحتفاظ بحد أدنى للرصيد مع بطاقة مجانية للصراف الآلي الحاصلة على جائزة أفضل بطاقة صراف آلي بالشرق الأوسط لعام 2013 واشتراك تلقائي ببرنامج الولاء أصيل الذى يمنحك خصومات عديدة في كل مرة تستخدم بها بطاقة الصراف الآلي الخاصة بالبنك السعودي للاستثمار، وذلك عبر أي من المتاجر التي اخترناها بعناية.

ويمكن للعملاء ممن تنطبق عليهم الشروط الاستفادة من منتجات التمويل الشخصي التي تتضمن تمويل شراء السلع المحلية أو تمويل شراء الأسهم أوتمويل شراء السيارات بدون اشتراط لحد أدنى لمدة الخدمة لدى صاحب العمل وبهامش ربح يبدأ من 1% فقط وتأجيل بدء سداد الأقساط لمدة 3 أو 6 شهور وإعفاء ورثة العميل عند الوفاة - لا قدر الله مع إمكانية سداد المديونية بدون أية رسوم أو مصاريف إدارية والتمتع بسداد 50% فقط من قيمة القسط في السنة الأولى.

وتتضمن هذه الحملة كغيرها من برامج البنك السعودي للاستثمار التمويلية مزايا عديدة منها، اعتمادها من الهيئة الشرعية في البنك، والحصول عليها بإجراءات ميسرة منها الحصول على مبلغ التمويل بنفس يوم تقديم الطلب.

وحول هذه الحملة أشار مساعد بن محمد المنيفي الرئيس التنفيذي للبنك السعودي للاستثمار لقد أطلقنا حملة (حول راتبك ... وخلي صيفك علينا) تماشياً مع سياستنا لتقديم خدمات وحلول مالية منوعة ومتكاملة لعملائنا ، وإيماناً منا بأهمية تقديم منتجات مصرفية جديدة خاصة بالأفراد بمواصفات تضمن تحقيق الأهداف المرجوة ، حيث نأخذ دائماً بعين الاعتبار متطلبات السوق المحلية وتطوراتها.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة