Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/06/2013 Issue 14856  14856 السبت 22 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ماكدونالدز السعودية تفتتح (4) مطاعم جديدة في أقل من شهر

رجوع

ماكدونالدز السعودية تفتتح (4) مطاعم جديدة في أقل من شهر

افتتحت شركة الرياض العالمية للأغذية ، صاحبة حق الامتياز لسلسلة مطاعم ماكدونالدز السعودية في كل من مناطق الوسطى والشرقية والشمالية، أربعة مطاعم جديدة في غضون أقل من شهر واحد، وهو الأمر الذي يواكب عملية التطور والتوسعة عموما في ماكدونالدز السعودية.

وجاء افتتاح المطاعم الأربعة الجديدة على التسلسل التالي: حيث كان الأول في محافظة عنيزة بالقصيم والثاني في محافظة المجمعة والثالث في مدينة الخرج والرابع في مدينة الدمام ليصبح عدد مطاعم ماكدونالدز السعودية 143 مطعماً.

وكانت الشركة قد افتتحت مؤخرا عددا من الفروع في منطقة القصيم حيث أضافت مطعماً آخر في كل من بريدة وعنيزة ليصبح لديها 6 مطاعم في المدينتين. وافتتحت أول مطعماً لها في كل من محافظتي الرس والمجمعة. وساهم افتتاح الفروع الجديدة في توظيف المزيد من الشباب السعودي وتدريبهم ضمن برامج توطين الوظائف التي تعمل عليها الشركة.

وقد علق سمو الأمير مشعل بن خالد بن فهد آل سعود، الرئيس العام لشركة الرياض العالمية للأغذية بقوله: «إن سياسة التوسع التي تنتهجها ماكدونالدز السعودية تعود إلى الطلب المتزايد على مطاعم ماكدونالدز في المملكة وبسبب حجم السوق ومتطلباته. وإننا نعمل بجهد على مضاعفة عدد فروعنا خلال الثلاث سنوات القادمة ليكون لماكدونالدز السعودية تواجد في كافة مناطق ومدن المملكة العربية السعودية وذلك لنكون بالقرب من رواد مطاعمنا وتلبية لرغباتهم باعتبار ماكدونالدز أصبحت اليوم رمزاً للجودة والإتقان والتوظيف المحلي في قطاع مطاعم الخدمة السريعة.»

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة