Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/06/2013 Issue 14856  14856 السبت 22 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

في معرض سوق السفر العربي
الريتز - كارلتون يحقق «أفضل فندق للأعمال في الرياض»

رجوع

الريتز - كارلتون يحقق «أفضل فندق للأعمال في الرياض»

رسّخ فندق الريتز-كارلتون، الرياض مكانته كالفندق الرائد في المملكة حيث حصد واحدة من أهم جوائز السفر المرموقة عالمياً خلال معرض سوق السفر العربي الذي أُقيم مؤخراً في دبي، وحاز الفندق الملكي جائزة «أفضل فندق للأعمال في الرياض» من جوائز بزنس ترافلر.

وقام بعملية التصويت على الجائزة عدد بارز من صنّاع القرار في قطاع السياحة والسفر، إلى جانب المستخدمين النهائيين والضيوف والمهنيين العاملين في القطاع مثل وكالات السفر، وشركات الرحلات السياحية والنقل والمؤسسات السياحية.

وعلّق السيد مايكل إبراهيم، مدير قسم المبيعات والتسويق في فندق الريتز-كارلتون الرياض قائلاً: «إنّه لإنجاز باهر أن نستحقّ هذه الجائزة القيّمة التي نفخر بها خلال معرض سوق السفر العربي، ويؤكّد هذا الإنجاز الجهود التي أظهرها سيداتنا وسادتنا بهدف تحقيق الامتياز في الخدمة الأسطورية التي يشتهر بها فندق الريتز-كارلتون.»

يشكّل فندق الريتز-كارلتون، الرياض واحدا من الرقي والفخامة يقع على مساحة 52 أكراً من الحدائق المنسّقة بأناقة، وشلالات المياه وأشجار النخيل الأصيلة وأشجار الزيتون المعمّرة التي يبلغ عمرها 600 سنة.

ويضمّ الفندق مرافق رائعة بما في ذلك ستّة مطاعم متميّزة وردهة، وسبا فاخر بدون أن ننسى الخدمة غير المسبوقة ليستمتع الضيوف بتجربة مميّزة لا تُنسى في قلب المدينة.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة