Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/06/2013 Issue 14856  14856 السبت 22 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الشلاش: الجوائز المتتالية تمثل اعترافاً بمسيرة شركة دار الأركان الناجحة ومشاريعها المتميزة
«القصر مول» يفوز بالمشروع التجاري الأول من «أريبيان بيزنس»

رجوع

«القصر مول» يفوز بالمشروع التجاري الأول من «أريبيان بيزنس»

الجزيرة - الرياض:

فازت شركة دار الأركان للتطوير العقاري بجائزة «المشروع التجاري الأول» في العام 2013م عن مشروعها «القصر مول» من مجلة أريبيان بزنس، وتسلم مسؤول العلاقات لرئيس مجلس الإدارة محمد بن فهد النفجان الجائزة نيابة عن رئيس مجلس إدارة الشركة يوسف بن عبدالله الشلاش، وذلك ضمن الحفل السنوي الذي تنظمه مجلة «أريبيان بزنس» الصادرة عن مجموعة (ITP)، لأفضل الشخصيات والشركات في قطاع الأعمال في الشرق الأوسط لعام 2013م.

وتم تكريم شركة دار الأركان ضمن الحفل الذي أقامته مجلة أريبيان بزنس في فندق الفيصلية في مدينة الرياض. وأعرب الشلاش عن اعتزاز شركة دار الأركان بفوز مشروعها «القصر مول» بهذه الجائزة، والتي تأتي استمراراً لسلسلة الجوائز المتتالية التي حصدتها الشركة في الفترة الأخيرة، وتمثل تقديراً لها واعترافاً بمسيرتها الناجحة ومشاريعها المتميزة.

وقال الشلاش: «يتمتع مشروع «القصر مول» بموقع استراتيجي وحيوي في مدينة الرياض، إذ يعد منفذاً تجارياً لسكان مشروع القصر السكني والمناطق المحيطة والتي يقطنها قرابة المليون نسمة، كما يعد واحداً من أكبر المراكز التجارية في مدينة الرياض عبر أكثر من 78 ألف متر مربع من المساحات التأجيرية والترفيهية، وبمسطحات بناء تبلغ حوالي 250 ألف متر مربع تعد الأكبر لمركز تجاري في مدينة الرياض»، وأضاف الشلاش «حظي القصر مول بإقبال كبير من كبار المستأجرين وتجار التجزئة والعلامات التجارية الشهيرة، إذ حقق القصر مول معدلات تأجير عالية بلغت أكثر من 85% وفي فترة قياسية، وذلك نظير ما يتمتع به من موقع إستراتيجي فريد، وتصميم داخلي يتميز بالفخامة والروعة، وتوافر كافة التسهيلات والخدمات». وذكر الشلاش أن شركة دار الأركان تمكنت من تكوين مزيج سلعي وخدماتي وترفيهي فريد في القصر مول وبعناية فائقة، واستطاعت جذب واستقطاب أقوى وأشهر الماركات التجارية المحلية والعالمية، وذلك بهدف تلبية مختلف احتياجات وتطلعات المتسوقين والمستأجرين على حدء سواء، ومناسبتها لمختلف الأذواق والأعمار، موضحاً أن «القصر مول» بدأ في استقبال الزوار والمتسوقين منذ منتصف العام 2012م.

ويتكون مشروع «القصر مول» من ثلاثة طوابق تحتوي على أكثر من (350) متجر ومرافق للترفيه العائلي والمطاعم، وطابقين مواقف للسيارات بطاقة استيعابية تبلغ حوالي 2200 سيارة. ويتميز «القصر مول» بردهات فسيحة ومشمسة مزودة بأربعة مصاعد بانورامية و(28) سلماً كهربائياً متحركاً و(14) مصعداً تربط بين كافة طوابق ومرافق المول.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة