Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/06/2013 Issue 14856  14856 السبت 22 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

يعقد أول اجتماعاته ظهر اليوم بمقر إمارة المنطقة في مدينة بريدة
الأمير فيصل بن بندر يعتمد تشكيل المجلس السياحي الجديد بالقصيم

رجوع

الأمير فيصل بن بندر يعتمد تشكيل المجلس السياحي الجديد بالقصيم

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة تشكيل المجلس السياحي الجديد بعضوية بعض رجال الأعمال والمهتمين في المجال السياحي.

ويهدف المجلس الذي يضم بعضويته ممثلين جهات حكومية وجهات خاصة لتفعيل الحركة السياحية بالمنطقة ورسم الخارطة الاستثمارية السياحية والتحرك نحو تذليل العقبات التي تواجه هذا القطاع.

من جانبه قال الدكتور جاسر الحربش المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بالقصيم إن تشكيل المجلس الجديد بعد انتهاء دورته السابقة ودخول أسماء جديدة تهتم بالعمل السياحي بكافة منطقة القصيم هو جزء من العملية السياحية المتكاملة التي تعمل عليها المنطقة برؤى وتوجيهات من سمو أمير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية محققين تكامل في وجود عناصر المجلس الذي يتطلع لعمل تنموي في المجال السياحي في القصيم.

وأضاف الحربش أن للمجلس دورا مهما في تنشيط العديد من المواضيع التي تدرج لدراستها ووضع التوصيات عليها من خلال المجلس وبعضوية مدراء الجهات الحكومية وبعض الجهات الخاصة المرتبطة بالعمل السياحي.

وتمنى الحربش للمجلس في دورته الجديدة التوفيق والنجاح في سبيل خدمة القطاع السياحي وتطويره في القصيم.

من جانب آخر يعقد المجلس اجتماعه الأول بدورته الثالثة اليوم السبت 22-7-1434هـ الموافق 1-6-1434هـ الساعة الواحدة والنصف ظهراً بمقر إمارة المنطقة برئاسة سمو أمير المنطقة – رئيس المجلس والأعضاء المنضمين للمجلس وهم: معالي مدير جامعة القصيم، أمين منطقة القصيم، أمين عام مجلس المنطقة، مدير عام فرع وزارة التجارة والصناعة بمنطقة القصيم، ورجال الاعمال ماجد بن ناصر العمري وعبدالعزيز بن محمد السبيعي وعصام بن حمد العطية وأسامة بن محمد السويلم وإبراهيم بن عبدالله الشتوي وعلي بن عبدالعزيز الخليفة.

كما قدم سمو رئيس المجلس الشكر الجزيل للأعضاء السابقين نظير جهودهم في خدمة القطاع السياحي خلال فترة عضويتهم في المجلس، فيما قدم المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة أمين عام المجلس الدكتور جاسر الحربش شكره لسمو رئيس المجلس على دعم سموه اللامحدود للنهوض بالقطاع السياحي بالمنطقة وأكد بأن الشراكة مع القطاع الحكومي والخاص ورجال الأعمال بالمنطقة سيساهم في تطوير قطاع السياحة والآثار بالمنطقة.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة