Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/06/2013 Issue 14856  14856 السبت 22 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الثلاثاء المقبل وتشمل دفعة من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية
نائب المليك يزف للوطن قيادات عسكرية في كلية القيادة والأركان وكلية الحرب

رجوع

نائب المليك يزف للوطن قيادات عسكرية في كلية القيادة والأركان وكلية الحرب

الجزيرة - عوض مانع القحطاني:

يرعى نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز مساء الثلاثاء المقبل حفل تخريج دفعة جديدة من خريجي كلية القيادة والأركان وكلية الحرب، الحاصلين على الماجستير والدكتوراه في العلوم العسكرية.كما يرعى سموه في نفس المساء تخريج دفعة (71) من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية.وبهذه المناسبة عبر لـ(الجزيرة) معالي قائد القوات البرية الملكية السعودية الفريق ركن عيد بن عواض الشلوي عن شكره وتقديره العميق لسمو الأمير سلمان على تشريفه وحضوره لمشاركة الخريجين فرحتهم.

وقال الفريق الشلوي: هذا ليس بمستغرب على قيادتنا أن تشارك الخريجين بأفراحهم، وهذا يدل ويؤكد على حرص سموه -حفظه الله- أن يكون بين أبنائه الخريجين.. لأن سموه يحرص أن يستمع ويقف على كل عمل يخدم ويرفع جاهزية قواتنا المسلحة.

وقال: لا شك أن رعاية سمو نائب خادم الحرمين وحضوره هو شرف لهذه الكلية ولكافة منسوبي القوات البرية ومنسوبي الكلية، التي تعتبر أول مؤسسة عسكرية في المملكة ولها مكانة في قلوبنا جميعاً، لأنها تحمل اسم المؤسس -رحمه الله- وهي رائدة في تزويد قواتنا المسلحة بالكفاءات المدربة تدريباً عالياً.. مشيراً إلى أن حضور سمو نائب خادم الحرمين شرف وفخر لنا ونحن نقدر هذا الدعم وهذه المشاركة من سموه لأبنائه الخريجين، وهو بدون شك حافز لنا وللخريجين.

من جهته قال قائد كلية الملك عبدالعزيز الحربية اللواء ظافر الشهري: إن هؤلاء الخريجين قد حصلوا على الشيء الكثير من المعلومات العسكرية التي تؤهلهم للعمل في الميدان وأداء مهامهم باقتدار. موضحاً أن هذه الكلية تعمل على تكثيف اللغة الإنجليزية، وقريباً سنعمل عليها بحيث لا يتخرج الطالب إلا وهو ملم بها.

وأكد اللواء الشهري أن تشريف سمو ولي العهد وزير الدفاع لتخريج أبنائه الطلبة يعد دعماً لنا ولهؤلاء الخريجين، وهو شرف عظيم لنا أن يكون معنا في أفراحنا لحرصه -حفظه الله- على مشاركة أبنائه الخريجين أفراحهم، وهذا ما تعودنا عليه من قيادتنا.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة