Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/06/2013 Issue 14856  14856 السبت 22 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

وجهات نظر

زيارة المحبة والفخر
محمد بن داوود الجبر

رجوع

تفخر وتعتز محافظة الزلفي بشرف زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز - حفظهما الله ورعاهما. وسوف تكون هذه الزيارة - بإذن الله سبحانه وتعالى - زيارة خير ونماء للمحافظة، وسيشهد التاريخ بهذه الزيارة الميمونة، ويحتفظ لهما الأهالي بها ومن بعدهم الأحفاد - إن شاء الله - بما يقدمه هذان الأميران؛ إذ إنهما من سلالة أسرة كريمة وعريقة، ولن يألوا جهداً ولا يدخرا وسعاً؛ إذ يعدان من قامات الرجال القلائل؛ لما يتحليان به من الأخلاق الفاضلة والخصال الحميدة، أحبا الناس فأحبوهما.

وسوف تنال المحافظة - بإذن الله تعالى - كل خير ورخاء وتقدم وازدهار في نموها وتطورها، وسيقدمان لهذه المحافظة أعمالاً جليلة، ترفع الرأس شامخاً.

إن مثل هذه الأعمال المجيدة تشهد لهما مدى الحياة، ويتناقلها الخلف عن السلف. ولقد قام سعادة المحافظ الأستاذ فيحان بن عبدالعزيز بن لبده والأهالي بواجب الضيافة وحسن الاستقبال، مع أنه مهما قُدّم لسموهما فلن يفي ذلك بحقهما، وكان الأهالي يتمنون أن تطول مدة هذه الزيارة الكريمة ليقدموا لسموهما جزءاً من الواجب الذي يليق بمقام سموهما إلا أن مشاغلهما وارتباطــات سموهما تحول دون ذلك، ولكن نرجو أن تتاح الفرصة لزيارة ثانيــة؛ لتهنأ وتفرح وتسعد بهما المحافظة، وهذه أمنيتها الغالية، ونرجو أن تتحقق قريبـاً إن شاء الله.

حقق الله آمالهما وطموحاتهما، ووفقهما لما فيه خير العباد والبلاد والوطن والمواطنين، وأجزل الله لهما الأجر والمثوبة، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

- محافظة الزلفي

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة