Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/06/2013 Issue 14856  14856 السبت 22 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الرئيس اجتمع بالعمري وتم الاتفاق على كافة التفاصيل لأغلى الصفقات
النصر يقدم الليلة لاعبه الجديد «يحيى الشهري» عبر مؤتمر صحفي

رجوع

النصر يقدم الليلة لاعبه الجديد «يحيى الشهري» عبر مؤتمر صحفي

كتب - عيسى الحكمي:

يترقب النصراويون اليوم إسدال الستار الرسمي على صفقة انتقال صانع ألعاب فريق الاتفاق يحيى الشهري إلى صفوف النادي العاصمي حسب الترتيبات المعدة بين إداراتي الناديين منذ الخميس.

ويعقد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر بمقر النادي العاصمي عند السادسة من مساء اليوم مؤتمرا صحفيا يعلن فيه اتمام الصفقة وتقديم اللاعب يحيى الشهري بحضور وكيل أعماله غرم العمري الذي عقد مساء البارحة اجتماعا برئيس نادي النصر تم فيه الاتفاق على الترتيبات النهائية.

وكان الاتفاق قد أعلن الخميس موافقته على عرض النصر بشراء الفترة المتبقية من عقد اللاعب، وأشار عدنان المعيبيد المتحدث الرسمي باسم النادي إلى أن التوقيع على وثيقة الانتقال سيكون اليوم السبت.

ويحصل الاتفاق بموجب الاتفاقية التي رسمت الخميس على 13 مليون ريال بينما سيحصل اللاعب على 35 مليون ريال موزعة على خمسة أعوام بواقع سبعة ملايين للعام الواحد.

على صعيد متصل يشهد مقر النادي اليوم أيضا مؤتمرا صحفيا للشيخ طلال المحمد الصباح رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم المصغرة للصالات التي تستضيفها الكويت اعتبارا من الأول من رمضان بمشاركة عدد من الأندية العالمية ومن بينها فريق النصر ،علما أن نجم النصر والكرة السعودية السابق ماجد عبد الله أحد سفراء البطولة.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة