Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 02/06/2013 Issue 14857 14857 الأحد 23 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ساعة Lady Hamilton Vintage نموذجين وريثين للأناقة

رجوع

ساعة Lady Hamilton Vintage  نموذجين وريثين للأناقة

يمنح الخط الحديث لساعة Lady Hamilton Vintage الجانب الأنثوي مظهرا أقوى بنموذجين جديدين، مربع آخر بيضاوي الشكل. وقامت دار هاميلتون Hamilton بالتذكير المناسب بأن ساعات المعصم ابتُكِرت أصلا للنساء، وذلك بسبب افتقارها إلى جيوب الصدرية لحمل الساعات.

وتتميز كل من الساعات الجديدة بميناء أبيض نقي، واحدة بأرقام تتميز بتصميم بأسلوب خط اليد، والأخرى تصميم طباعة الحروف بأسلوب معاصر. ويُعبر الاهتمام بالتفاصيل عن نفسه في العقارب المعدنية الصلبة، باللون الأزرق للنموذج البيضاوي الشكل، وفضية اللون بالنسبة للشكل المربع، فضلا عن تجهيزات المرفقات المزخرفة وديكور زخرفة العلبة الحاضنة، وبذلك تتحد جميع قوى التصميم لتمنح مظهرا شاملا للمجوهرات الراقية. كما يضمن التشطيب الفضي اللون بمادة PVD بكلا الساعتين توفير المواد الأعلى جودة اليوم لتوقيع بصري عتيق الطراز.

وكجزء من سلسلة « Modern Times»، المستوحاة من الفيلم الشهير لشارلي شابلن، تلحق ساعات Lady Hamilton Vintage الجديدة بشكل جميل تطور دور المرأة خلال القرن الماضي. فالنساء العصريات قد اعتنقن المساواة التي اكتشفنها حديثا، ولكن في نفس الوقت اكتسبن الثقة للتعبير عن أنوثتهن الحقيقية بسهولة. وستكون هذه الساعات بمثابة إغواء للنساء اللاتي يرون أن سحر الأنوثة والاستقلالية هم أفضل رفقاء.

تجدر الإشارة إلى أن دار هاميلتون Hamilton تأسست سنة 1892 في لانكستر، بولاية بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية. تجمع ساعات هاميلتون بين الروح الأميركية مع دقة فريدة من آخر التكنولوجيات وآليات الحركة السويسرية. تحتل دار هاميلتون Hamilton المشهورة بتصميماتها المبتكرة، منزلة قوية في هوليوود، بمنتجاتها التي تظهر في أكثر من 350 فيلما. كما تضم العلامة تراثا قويا بالطيران. ودار Hamilton هاميلتون هي عضو في مجموعة سواتش، أكبر مُصنِّع وموزع للساعات في العالم ب 160 موقع إنتاج في سويسرا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة