Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 02/06/2013 Issue 14857 14857 الأحد 23 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«جوتن» تطلق «تصميمات ليدي» أحدث ابتكاراتها للديكور الداخلي

رجوع

«جوتن» تطلق «تصميمات ليدي» أحدث ابتكاراتها للديكور الداخلي

في تطور جديدٍ ونوعي في صناعة الديكور الداخلي، أطلقت «جوتن» مجموعتها الجديدة من دهانات «تصميمات ليدي» (Lady Design) لتحدث ثورة في قطاع الدهانات من خلال منتجات وتشكيلات ألوان تمكن العملاء من التعبير عن أذواقهم الشخصية الفريدة على جدران منازلهم.

وأوضح ديف رايت، المدير العام لشركة «جوتن»: «عندما يتعلق الأمر بقطاع دهانات الجدران، من المهم أن نكون في الطليعة فيما يتعلق بالابتكار، وأن نقدم للعملاء المنتجات المميزة التي تتماشى مع أحدث الاتجاهات في هذا المجال. يرغب الناس دائماً في أن تكون منازلهم مميزة ومختلفة لتلفت انتباه الضيوف، وبإطلاقنا لدهانات «تصميمات ليدي» فإننا نقدم لهم المنتج الذي يحتاجون إليه لتحويل جدران منازلهم إلى لوحات تعكس أحدث خطوط الموضة في مجال دهانات الجدران وتشعرهم بالفخر بمنازلهم».

وتقدم دهانات «تصميمات ليدي» منتجين مبتكرين جديدين بالإضافة إلى ستة مجموعات جديدة من التصميمات ترتكز على أحدث احتياجات واتجاهات السوق، تم ابتكارها بالتعاون مع مصممة الديكور الداخلي المعروفة منى حسين. وفي هذا الإطار، قالت منى: «عندما يتعلق الأمر بالتصميم الداخلي، فمن المنطقي التعاون مع أحد أبرز منتجي دهانات الديكور في العالم. ومن خلال مجموعة «تصميمات ليدي» قدمنا مفهوماً مبتكراً وأنتجنا وسائل بديلة تساعد أصحاب المنازل العصريين على تحقيق ما يصبون إليه فيما يتعلق بطلاء جدران منازلهم».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة