Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 02/06/2013 Issue 14857 14857 الأحد 23 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

ينفذه نادي المسؤولية الاجتماعية ويحجم (500) منشأة..
مدير جامعة الملك سعود: مشروع (منشأة صديقة للمعاق) رائد ومميز ويخدم فئة غالية

رجوع

مدير جامعة الملك سعود: مشروع (منشأة صديقة للمعاق) رائد ومميز ويخدم فئة غالية

الجزيرة - المحليات:

أكد مدير جامعة الملك سعود د. بدران العمران مشروع (منشأة صديقة للمعاق) مشروع رائد يقدمه طلابنا من أبناء نادي المسؤولية الاجتماعية التابع لعمادة شؤون الطلاب وأن المشروع أدهش الجميع بتميزه وهدفه السامي الذي يخدم فئة غالية على قلوبنا ويصب في صالح المجتمع.

وكان نادي المسؤولية الاجتماعية قد دشن مشروع (منشأة صديقة للمعاق) بالتعاون مع كلية التربية بالجامعة ويهدف إلى تحويل عدد 500 من المنشآت من منشأة عادية إلى صديقة للمعاق بحيث يتم خلق بيئة مناسبة يستطيع المعاق أن يؤدي كل ما يريد من مهامه الحياتيه دون عوائق. وأضاف مدير الجامعة:

نادي المسؤولية الاجتماعية يدهش الجميع بتميزه في البرامج والمشاريع التي يتم تنفيذها على أرض الواقع كما أنه واجهة مشرفة لرفع اسم الجامعة عالياً خاصة وان من مهام الجامعة هو تقديم خدمات للمجتمع والوطن والمواطن وهذا ما يقدمه النادي حيث إن مشروع منشأة صديقة للمعاق يقدم خدمة للمنشآت الحكومية ومنشآت القطاع الخاص كي تكون صديقة للمعاق.

من جهة أخرى رفع رئيس نادي المسؤولية الاجتماعية شكره وتقديره إلى معالي مدير الجامعة على دعمه الدائم لبرامج المسؤولية الاجتماعية حيث يسهل كل ما فيه إنجاح لمشاريع النادي ويشيد بكل الأعمال التي تخدم المجتمع ولعل من أهمها مشروع منشأة صديقة للمعاق التي لاقت دعماً من مدير الجامعة حيث وجه بتبنيه وتنفيذه على أرض الواقع لكي يخدم المعاقين ويسهم في توفير بيئة حياتية لهم.

وكان المشروع قد وقع عدة اتفاقيات من أجل تطبيق البرنامج مع عدة جهات من أهمها الغرفة التجارية بالرياض ووزارة الشؤون الإسلامية ووزارة المياه والكهرباء ومجموعة الحكير وبرعاية بنك ساب رائد المسؤولية الاجتماعية ووقع من جهة الجامعة د.طارق الريس عميد كلية التربية.

ويحظى البرنامج بدعم من وزير الشؤون الاجتماعية الذي وجه بالتعريف والاستفادة من هذا البرنامج كما أن الغرفة التجارية ستقوم بتعميمه على جميع الجهات المنتسبة إليها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة