Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 02/06/2013 Issue 14857 14857 الأحد 23 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

منصور بن متعب يستقبل رئيسي وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة الأفلاج والرويضة

رجوع

منصور بن متعب يستقبل رئيسي وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة الأفلاج والرويضة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية بمكتبه رئيس المجلس البلدي بمحافظة الأفلاج الشيخ مرضي بن محمد آل حبشان وأعضاء المجلس،وكذلك رئيس المجلس البلدي بالرويضة المهندس جهز عبد الله العتيبي،وأعضاء المجلس.

وفي مستهل اللقاء رحب سموه برئيسي وأعضاء المجلسين وحثهم على بذل المزيد من الجهود والاهتمام بتوفير الخدمات البلدية والمرافق للمواطنين والإرتقاء بها إلى أعلى المستويات،كما أكد سموه على أهمية التعاون بين البلديات والمجالس البلدية في كل مدينة ومحافظة لكل ما فيه مصلحة المواطن وضرورة تواصل المجالس البلدية مع المواطنين من خلال اللقاءات المباشرة والاجتماع بهم وتلمس احتياجاتهم .

وتمنى سموه في ختام الاستقبال التوفيق للجميع لأداء مهامهم وتحقيق تطلعات ولاة الأمر الرامية لتهيئة البيئة الحضرية المناسبة ولخدمة و راحة المواطنين.

وأعرب رئيس الملجس البلدي بمحافظة الأفلاج الشيخ مرضي بن محمد آل حبشان عن امتنانه وتقديره وأعضاء المجلس لما وجوده من اهتمام سمو وزير الشؤون البلدية والقروية بتلبية مطالب أبناء المحافظة. من جانبه عبر المهندس جهز عبدالله العتيبي وأعضاءالمجلس البلدي بالرويضة بلقاء سمو الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وما وجدوه من سموه من اهتمام وحرص على تحقيق تطلعات أبناء الرويضة من الخدمات والمشاريع البلدية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة