Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 02/06/2013 Issue 14857 14857 الأحد 23 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

حرم مُحافظ الطائف تشهد تخريج ( 5226 ) طالبة بجامعة الطائف

رجوع

الطائف - فهد الثبيتي:

رَعَت حرم معالي محافظ محافظة الطائف عبير المقبل، الأربعاء الماضي بقاعة الاحتفالات الكُبرى بالحوية حفل تخريج الدفعة التاسعة من طالبات جامعة الطائف الذي بلغ إجمالي عددهن 5226 طالبة، منهن 111 طالبة من حملة الماجستير, و1137 طالبة من حملة التربية 3978 طالبة من حملة البكالوريوس من كليات التربية والآداب والعلوم والحاسبات ونظم المعلومات والتصاميم والاقتصاد المنزلي والعلوم الإدارية والمالية والشريعة والأنظمة.

حضر الحفل كلٌ من وكيلات الكليات والعمادات المساندة، ورئيسات الأقسام وعضوات الهيئة الأكاديمية والإدارية والخريجات وأمهاتهن.

وقد تضمن الحفل مسيرة للخريجات التي تقدمت فيها وكيلة كلية لمسيرة خريجاتها، ثم ألقت عميدة الدراسات الجامعية الدكتورة سميرة كردي, كلمة بالمناسبة.

وفي ختام الحفل كرمت حرم معالي محافظ محافظة الطائف، الطالبات المتفوقات الحاصلات على مرتبة الشرف الأولى وتم تسليمهن الدروع والهدايا حيث حصلت على مرتبة الشرف الأولى 16 طالبة ماجستير 152 طالبة بكالوريوس، وكذلك طالبة الاحتياجات الخاصة (شروق عبدالله الثمالي - تخصص لغة عربية)، كما تم توديع وتكريم 6 موظفات متقاعدات و49 عضوة هيئة تدريس منتهية عقودهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة