Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 02/06/2013 Issue 14857 14857 الأحد 23 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير منطقة القصيم ترأس اجتماع مجلس التنمية السياحي الجديد

رجوع

أمير منطقة القصيم ترأس اجتماع مجلس التنمية السياحي الجديد

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، بحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، في قاعة الاجتماعات بمكتب سموه في مقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة، ظهر أمس الاجتماع الأول لمجلس التنمية السياحية الجديد بالمنطقة في دورته الثالثة.

واستهل أمير المنطقة الاجتماع بكلمة رحب فيها بأعضاء المجلس الجدد المنظمين حالياً في دورة المجلس الثالثة بعد اعتماد تشكيله لثلاث سنوات قادمة، متمنياً سموه أن تكون السنوات القادمة سنوات إنجاز وعمل مميز من الجميع استكمالاً لما تم في الدورتين الأولى والثانية. وقدم سموه شكره وتقديره للشركاء في القطاعين العام والخاص على جهودهم بالنهوض بقطاع السياحة والآثار بالمنطقة، موجهاً ببذل مزيد من الجهود والتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة في ما يخدم المنطقة سياحياً ويجعلها إحدى الوجهات السياحة مستقبلاً.

وناقش الاجتماع عدة موضوعات شملت الفنادق المستقبلية بالمنطقة وعددها ثلاثة فنادق، والمشاريع السياحية المنطقة، وتوطين الوظائف في القطاع السياحي، ومشاركة المنطقة في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السادس، كما ناقش عرضاً عن مشروع المقر الدائم لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة، وخطة الرقابة الشاملة لمنشآت السياحة خلال هذا العام 1434هـ.

وأوضح المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بالقصيم أمين عام المجلس الدكتور جاسر الحربش، أن دعم سمو أمير المنطقة كان له دور الكبير في إبراز المنطقة سياحياً على مستوى مناطق المملكة وجعلها إحدى المناطق الجاذبة سياحياً للزوار وضيوف المنطقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة