Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 02/06/2013 Issue 14857 14857 الأحد 23 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أندية صيفية للطلاب والطالبات في تعليم تبوك

رجوع

أندية صيفية للطلاب والطالبات في تعليم تبوك

تبوك - نواف العتيبي:

أطلقت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة تبوك يوم أمس الأندية الطلابية الموسمية وذلك في 12 نادياً للبنين والبنات ويستمر العمل فيها حتى السادس عشر من شهر رمضان المقبل، وبواقع خمسة ساعات يومية، وتستهدف الطلاب والطالبات خلال فترة الإجازة الصيفية على مستوى المنطقة.

وأكد المدير العام للتربية والتعليم في منطقة تبوك الدكتور محمد اللحيدان أن هذه الأندية تهدف إلى استثمار أوقات فراغ الطلاب والطالبات ببرامج وأنشطة متنوعة ، وتنمية القيم والاتجاهات الصحيحة لديهم وتنمية العمل التطوعي وخدمة المجتمع ورفع مستوى الانتماء الوطني لديهم.

ولفت الدكتور اللحيدان إلى انه تم تخصيص برامج متنوعة لكل طلاب وطالبات التعليم العام إضافة إلى تحديد برامج لفئة الطلاب وطالبات ذوي الاحتياجات الخاصة ، مشيراً الى أن كل البرامج يشرف عليها عدد من المشرفين والمشرفات التربويين والمعلمين والمعلمات المتميزين في الأنشطة الطلابية.

واختتم الدكتور اللحيدان كلمته بحث الطلاب والطالبات على الاستفادة القصوى من هذه البرامج كما أوصى العاملين والعاملات في تلك الأندية على بذل الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة.

من جانبه أكد مدير مشروع الأندية الموسمية لطلاب المنطقة سعود العنزي أنه تم اعتماد 6 أندية وهي « نادي إبداع» في ثانوية أسامة بن زيد بحي المروج، «ونادي فضاءات» في ابتدائية عمورية في حي الصالحية، «ونادي التميز» في الثانوية الرابعة في المدينة العسكرية، «ونادي المعرفة» في ثانوية ضباء، «ونادي إنجاز « في ثانوية حقل.

وأبان العنزي أنه سيتم تقديم كل البرامج الهادفة للطلاب من رياضية ،وثقافية، واجتماعية، وعلمية، وكشفية، وبرامج للتوعية الإسلامية ، والموهوبين ،وبرامج لذوي الاحتياجات الخاصة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة