Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 02/06/2013 Issue 14857 14857 الأحد 23 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المعاوي اجتمع مع اللاعبين.. قبل البطولة الودية
أخضر الصالات يواصل تدريباته بمعسكر تونس استعداداً لآسيوية الصالات

رجوع

أخضر الصالات يواصل تدريباته بمعسكر تونس استعداداً لآسيوية الصالات

واصل المنتخب السعودي لكرة القدم للصالات تدريباته اليومية بمعسكره الحالي في تونس استعداداً للمشاركة في منافسات كرة القدم للصالات ضمن الدورة الآسيوية الرابعة للصالات المغلقة التي ستقام في مدينة أنشون الكورية الجنوبية.

ويجرى أخضر الصالات تدريباته تحت قيادة مدربه المصري محمد بتدريبات صباحية ومسائية في الصالة المغلقة بنادي النجم الساحلي التونسي، حيث اشتملت الحصة المسائية على مناورة كروية أشرك فيها جميع اللاعبين وشرح من خلالها الكثير من الجوانب التكتيكية.

ومنح الجهاز الطبي الضوء الأخضر للاعب المصاب محمد الخالدي للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة، فيما تقرر عودة قائد المنتخب عبد الله الفرشان للتدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي.

من جانب آخر عقد رئيس بعثة المنتخب ونائب رئيس لجنة ألعاب كرة القدم بالاتحاد السعودي سياف المعاوي اجتماعاً مطولاً مع لاعبي المنتخب بحضور الجهازين الفني والإداري بمقر سكن البعثة بفندق المرادي بمدينة سوسة التونسية.

وقدم المعاوي خلال الاجتماع شكره لجميع اللاعبين على العمل الكبير الذي بذلوه في المرحلة الأولى من معسكر الذي انطلق في محافظة جدة والانضباطية العالية من جميع اللاعبين مؤكداً أن المرحلة المقبلة تحتاج للتركيز قبل خوض منافسات الدورة الآسيوية الرابعة للصالات المغلقة التي ستقام في كوريا الجنوبية.

وأشار إلى أن أخضر الصالات يملك جميع المقومات التي تساعده على تحقيق نتائج إيجابية في أول مشاركة له في دورة الألعاب الآسيوية في لعبة كرة قدم الصالات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة