Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 02/06/2013 Issue 14857 14857 الأحد 23 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

• البطولة الاتحادية الأخيرة لها طعم ولذة مختلفة فقد تحققت من طريق صعب ووعر وبعد معاناة ومن خلال شباب ضاعفوا من قيمة البطولة والفرح بها.

* * *

• إدارة الشباب تواجه أصعب المراحل حالياً في إعداد الفريق للموسم القادم. فعليها دراسة واقع فريقها بشكل دقيق وعميق وتحديد احتياجاته من العناصر المحلية والأجنبية والعمل بسرعة على إنجاز هذه الاحتياجات. لن يكون هناك فترة راحة خلال الصيف إن أرادت الإدارة إعادة الفريق لواجهة البطولات من جديد.

* * *

• عشرات الملايين من الريالات والدولارات ذهبت أدراج الرياح وفي جيوب لاعبين وسماسرة أجانب . فلا بأس أن تذهب ملايين الشهري لجيوب أبناء الوطن من لاعبين وسماسرة. ألف مبروك للجميع.

* * *

• من الصعب التصديق أن بعض محترفي الأهلي اتجهوا للعب في الحواري بمجرد خروج فريقهم من آخر بطولات الموسم.. ولكن هذا هو الواقع. هذا الذهنية غير الواعية لمعنى الاحتراف ليست خاصة ببعض لاعبي الأهلي فكثير من لاعبي الأندية الأخرى على نفس الشاكلة.

* * *

• دخول شهر رمضان المبارك قبل نهاية إجازة الأندية ربما يؤجّل المعسكرات الخارجية للفرق إلى ما بعد الشهر الفضيل وبالتالي لن تتجاوز هذه المعسكرات العشرة الأيام نظراً لانطلاق الموسم الكروي بتاريخ 14-10 .

* * *

• يدور حديث عن تأجيل أو إلغاء مباراة السوبر السعودية التي ستجمع بطل الدوري مع بطل كأس خادم الحرمين الشريفين. اتحاد الكرة مطالب بسرعة البت في هذا الأمر وإعلانه ليضع طرفي اللقاء ذلك ضمن برامج إعدادهما، حيث من المعروف أن موعد مباراة السوبر في كل العالم يكون قبل انطلاقة الموسم بأسبوع.

* * *

• تسرّبت أنباء من داخل البيت الأهلاوي عن مغادرة بالمينو وبرنو سيزار، حيث غرد بالمينو عدة تغريدات عبر حسابه في تويتر يودع فيها الجمهور الأهلاوي. وإذا ما تأكّدت تلك المغادرات فإن الأهلي سيواجه مأزقاً كبيراً لتعويض هذين اللاعبين وخصوصاً أن الفريق تأهل لدور الثمانية في البطولة الآسيوية ومن الصعب الحصول على بدلاء بنفس الكفاءة والانسجام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة