Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 02/06/2013 Issue 14857 14857 الأحد 23 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المرعول: وزير الداخلية رسم لنا طريق التفوق
الراجح يحقق برونزية العالم في بطولة الشرطة للتنس

رجوع

الراجح يحقق برونزية العالم في بطولة الشرطة للتنس

حقق لاعب المنتخب السعودي لقوى الأمن الداخلي للتنس صالح الراجح الميدالية البرونزية في بطولة العالم الشرطية للتنس التي احتضنتها العاصمة الرومانية بوخارست وشارك فيها العديد من الدول من مختلف القارات.

وجاء الراجح في المركز الثالث خلف الرومانيين كراسيون داكيان «بطل أوروبا» والكسيو جيان، بعد أداء مميز وروح عالية قدمها في مختلف أدوار البطولة، وعلى الرغم من تعرضه للإصابة في دور الـ 16 إلا أن الراجح تحامل على نفسه وتمكن من تخطي أكثر من لاعب دولي إلى أن حصل على المركز الثالث الذي يعتبر إنجازاً كبيراً خصوصا أنه واجه لاعبين حازوا على بطولات دولية على مستوى قاراتهم وخاضوا معسكرات لفترات طويلة.

من جانبه رفع رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي اللواء الدكتور محمد المرعول التهنئة لوزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بمناسبة إنجاز المنتخب.

وقال: «الحمد لله الذي وفقنا بالحصول على ثالث العالم، وهذا توفيق من سبحانه وتعالى، ثم الدعم الكبير والمباشر الذي نحظى به من وزير الداخلية الذي له الدور المؤثر في تحقيق مثل هذه الإنجازات ، ووقفاته وتشجيعه لمختلف النشاطات الرياضية».

ونوه بمتابعة وتشجيع مدير الأمن العام الفريق أول سعيد القحطاني الذي دائماً ما يسهل لهم الكثير من الأمور حتى تفرغ الاتحاد للتخطيط والإداريين للعمل واللاعبين للأداء الإيجابي، كما أشاد بتعاون الاتحاد السعودي للتنس.

من جانبه أهدى ثالث العالم صالح الراجح هذا الإنجاز للوطن ولوزير الداخلية الأمير محمد بن نايف وللقطاع الرياضي في وزارة الداخلية وقال: «اعتقد عندما تحقق المرتبة الثالثة على مستوى العالم في ظل مشاركة دول عدة جاءت من مختلف القارات ولاعبين كُثر لديهم خبرة عريضة فهذا بحد ذاته إنجاز».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة