Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 02/06/2013 Issue 14857 14857 الأحد 23 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المجلس التنفيذي يقوم بعمل كبير.. واللاعبون المصابون يواصلون علاجهم
التعاون يحدد موعد انطلاق استعدادات الفريق الأول للموسم الجديد

رجوع

التعاون يحدد موعد انطلاق استعدادات الفريق الأول للموسم الجديد

بريدة - تركي الهدلق:

حدَّد التعاونيون موعدًا مبدئيًّا لانطلاق استعدادات الفريق الكروي الأول للموسم الكروي الجديد، حيث تنطلق التدريبات في العاشر من الشهر المقبل على ملاعب النادي مع احتماليَّة تأجيل انطلاقها إلى الخامس عشر من الشهر نفسه.

ويسعى التعاونيون إلى أن تكون البداية قوية بوجود مدرِّب الفريق الجزائري توفيق روابح وجهازه الفني المساعد الذي سيشرف على انطلاق التدريبات. وقد طالب روابح إدارة النادي قبل مغاردته لإجازته بتصعيد أكثر من عشرة لاعبين من الأولمبي ودرجة الشباب إلى الفريق الأول بعد مشاهدة الإمكانات الكبيرة لدى لاعبي الفئات السنية بالنادي وضرورة منحهم الفرصة الموسم المقبل في دوري عبداللطيف جميل وخصوصًا أن هذا الموسم أخرج للتعاون اللاعب مدالله العليان كأساسي في الفريق بالرغم من أنّه مازال في درجة الشباب ومع ذلك قدم مستوىً كبيرًا وهذا دفع المدرِّب إلى التشاور مع مسيري النادي بضرورة منح الفرصة للاعبين الشباب في الموسم المقبل.

من جهة أخرى مازال المجلس التنفيذي بالتعاون يقوم بجهد كبير في التعاقد مع اللاعبين الذين سيدعمون الفريق الموسم القادم.

وعلى الصعيد الأجنبي تعاقد مع الثنائي الأجنبي البرازيلي ريتشي والأردني شادي أبوهشهش كلاعب آسيوي، كما يجري حاليًا العديد من المفاوضات مع مهاجم إفريقي ومدافع من المتوقع أن يكون أيضًا من إفريقيا وذلك بمشورة من مدرِّب الفريق الذي أوصى بأن يكون الاختيار عن طريقه. أما على الصعيد المحلي فقد جدَّد المجلس التنفيذي عقد المدافع سند شراحيلي وتعاقد مع المدافع الأيمن ماجد هزازي والجميل في تعاقدات التعاونيين هذا الموسم أن العقود امتدَّت لأكثر من موسمين وذلك لحرصهم على استقرار الفريق لأكثر من موسم على نفس الأسماء لثقتهم الكبيرة بأن الاستقرار عاملٌ كبيرٌ من عوامل النجاح.

وفي شأن آخر مازال اللاعبون المصابون يواصلون برنامجهم العلاجي على يد طبيب النادي المصري الدكتور عصام الذي أكَّد أن حالة اللاعبين في تحسن كبير وأنّهم يسيرون حسب البرنامج المعدُّ لهم. وأكَّد الدكتور عصام أن اللاعب ثامر المشيقح سيصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق في شهر رمضان المبارك، بينما ستكون عودة قائد الفريق اللاعب أحمد الحربي في بداية شهر ذي القعدة، كما أن لاعبي درجة الشباب نايف المنصور وفيصل الرشودي اقتربا من الجاهزية وسيدخلان التدريبات في شهر رمضان المبارك وهما اللذان أجريا عملية الرباط الصليبي في منتصف الموسم الكروي الماضي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة