Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 03/06/2013 Issue 14858 14858 الأثنين 24 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

ليال راجحة تختصر الحياة في «حبة لولو»

رجوع

ليال راجحة تختصر الحياة في «حبة لولو»

بيروت - هناء حاج:

انتهت المخرجة اللبنانية الشابة ليال راجحة من تصوير فيلمها الطويل الأول «حبة لولو» الذي بدأته قبل أشهر مضت في بيروت، بعيداً عن الأضواء، لتبدأ الإعلان عن بعض تفاصيله، مع بدء وضع اللمسات الأخيرة عليه، تحضيراً لعرضه قريباً جداً في صالات السينما، وهو من إنتاج مشترك بينها وبين زوجها الإعلامي اللبناني فيني رومي.

وعن الفيلم فضلت ليال عدم الدخول في تفاصيله لتتركه مفاجأة للجمهور كونه تجربتها السينمائية الأولى بعد سلسلة أعمال غنائية كان آخرها أغنية «يا مجنونة» للممثل كارلوس عازار، الذي وضعت فيه تصوراً درامياً كان مقدمة لدخولها عالم التصوير السينمائي.

وعن الفيلم اختصرت ليال فكرته قائلة «(حبة لولو) فيلم اجتماعي رومانسي يتحدث عن قصص حقيقية في الحياة ولكنها تظهر بشكل مختصر ضمن حبكة درامية لا تخلو من الفرح والحزن معاً»، أما أبرز الأدوار فهو لسيدة تُدعى فاتن تقوم بدورها الممثلة اللبنانية تقلا شمعون، وهي عن امرأة تعيش على هامش الحياة، هدفها في كل مقطع الانتقام من كل شخص قد يحاول الدخول إلى قلبها، ولكنها في النهاية تجد الإنسان الذي يقدرها كامرأة ويتمكن من دخول قلبها فتتغير نفسيتها وتغير طباعها.

(حبة لولو) من إخراج ليال م. راجحة، أدار دفة التصوير فيكان جيليكيان، ومن بطولة نخبة من نجوم السينما والدراما اللبنانية، منهم تقلا شمعون ولورين قديح ونزيه يوسف وإيلي متري وغيرهم، إضافة إلى الوجة الجديد زينة مكّي التي ستكون مفاجأة الفيلم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة