Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 03/06/2013 Issue 14858 14858 الأثنين 24 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

العساف يكرم بنك الجزيرة لرعايته ملتقى المنشآت الصغيرة

رجوع

العساف يكرم بنك الجزيرة لرعايته ملتقى المنشآت الصغيرة

كرّم معالي وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف بنك الجزيرة، لرعايته الملتقى السعودي الدولي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، الذي عقد في فندق «الفور سيسزون بمدينة الرياض» بحضور معالي وزير التجارة الدكتور توفيق الربيعة.

وعبّر الأستاذ نبيل بن داود الحوشان الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة عند تسلمه درع التكريم عن شكره لمعالي وزير المالية ، مقدراً دعمه للفعاليات الاقتصادية التي تعنى بدراسة سبل النهوض بمختلف القطاعات التي تعزّز من مسيرة التنمية التي تشهدها المملكة.

وقال إن رعاية البنك للملتقى تأتي ضمن اهتمامه وحرصه على دعم وتنمية قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، انسجاماً مع توجه القيادة الحكيمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة. وأشار الرئيس التنفيذي إلى أن قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة يمثل اليوم أحد أبرز الركائز الرئيسة للتنمية الاقتصادية المنشودة، لذلك يولي بنك الجزيرة اهتماماً خاصاً بهذا القطاع الواعد الذي يشكل 93 في المائة من حجم المشاريع في المملكة حسب آخر الإحصاءات، حيث تم تضمين إستراتيجية البنك لتغطي هذا القطاع عبر برنامج كفالة والبرامج الداعمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتقديم برامج أكثر تخصصاً وابتكاراً وفقاً لأرقى معايير الخدمة .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة