Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 03/06/2013 Issue 14858 14858 الأثنين 24 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بقيمة (286) مليون ريال
الراجحي يوقع عقد إنشاء مجمع «العمليات والمعلومات والنقد»

رجوع

الراجحي يوقع عقد إنشاء مجمع «العمليات والمعلومات والنقد»

وقع مصرف الراجحي يوم الأربعاء الماضي في مقر الإدارة العامة في الرياض عقد إنشاء مجمع مباني العمليات ومركز المعلومات ومركز النقد مع شركة «Drake الجزيرة Scull Construction» وتبلغ القيمة الإجمالية للعقد 286,751,851 ريالاً.

ومثل المصرف في توقيع العقد الأستاذ سليمان الزبن الرئيس التنفيذي فيما مثل شركة «دريك أند سكل للمقاولات» المهندس صالح مراد العضو المنتدب للشركة. ويتميز المشروع بموقعه في الجهة الشمالية لمدينة الرياض على الأرض التي يملكها المصرف على الطريق الدائري الشمالي والتي تبلغ مساحتها الإجمالية 32,802 متر مربع.

ووفقاً للعقد سيتم البدء في أعمال المشروع خلال الأيام القليلة القادمة على أن ينتهي تنفيذه بداية عام 2015 م.

وصرح الأستاذ سليمان الزبن أن المصرف حرص على إضافة عدد من المباني المساندة له بما يوجد بيئة عمل أفضل لمنسوبي المصرف ويحقق أعلى درجات الكفاءة الوظيفية والمساحية والبيئية مع الحرص على استخدام أحدث النظم التقنية.

وأوضح أن المشروع يتكون من ثلاثة مبان، الأول مبنى العمليات الذي يتكون من دورين ونصف وثلاثة أدوار مواقف تحت الأرض تتسع لـ 1200 سيارة بمسطحات بناء إجمالية تبلغ 60 ألف متر مربع، والمبنى الثاني هو مركز المعلومات المكون من دورين بمسطحات بناء تبلغ 3 آلاف متر مربع، والثالث هو مركز النقد المكون من دورين ونصف بإجمالي مسطحات بناء تبلغ 4500 متر مربع.

يشار إلى أن مصرف الراجحي وقع مؤخراً عقد إنشاء مبنى الإدارة العامة في الرياض الذي يقع على طريق الملك الفهد مع شركة سامسونج العالمية وبالتضامن مع شركة (CCE) السعودية، وتبلغ القيمة الإجمالية للعقد أكثر من 617 مليون ريال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة