Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 03/06/2013 Issue 14858 14858 الأثنين 24 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ساعة Hamilton Khaki Pilot ملتقى الأناقة والتألق

رجوع

ساعة Hamilton Khaki Pilot ملتقى الأناقة والتألق

تعزز شركة هاملتون خبرتها في ابتكار الساعات الخاصة بالطيران، يوما بعد يوم وها هو اليوم المزيج الفريد بين التراث الرائد الذي تتميز به هذه العلامة التجارية من جهة والابتكار التقني من جهة أخرى.

ويبرز مجدداً مع إطلاق ساعة Hamilton Khaki Pilot Pioneer Auto Chrono. ملتقى المتانة والتألق في الكرونوغراف الأتوماتيكي ذي الصناعة السويسرية، الذي يعكس بدقة قيم الحرية، الاكتشاف والمغامرة. لطالما شكّلت ساعات الطيران أداة قيّمة، ومن المتوقع أن تتخذ ساعة Hamilton Khaki Pilot Pioneer Auto Chrono موقعها بمهارة لتكون مساعدة الطيار الأنيق والحيوي.

وتتمحور جاذبية الساعة التي يرتديها الطيّار حول قدرتها على أن تكون وسيلة تحقيق الأحلام. إن كان لناحية التصميم أو العملية، تكرّس ساعة Hamilton Khaki Pilot Auto Chrono كامل طاقتها للدمج بين الجودة المطلوبة خلال الطيران، أقدم حلم للإنسان، ومزايا الموثوقية، الصلابة والمرونة. وهي مستوحاة من ساعات هاملتون المبتكرة في سبعينيات القرن الماضي لسلاح الجو الملكي البريطاني، حيث اختار فريق التصميم الأسلوب البسيط لعرض المواد الجذّابة الجديدة المستخدمة في الساعة بالإضافة إلى كفاءتها في ضبط الوقت بطريقة سهلة الاستخدام.

وما خص الأعداد البارزة على الميناء، فهي باللون الغامق بغية تسهيل قراءتها، كما أن مؤشرات الساعة مطلية بمادة Super-LumiNova® اللماعة للمساعدة على رؤيتها في الظلام، علماً أنها باللون الأبيض على الميناء المصنوع باللون الأسود الصلب وسوداء اللون على الخلفية ذات اللون العاجي.

كذلك، تلتزم العناصر المضروبة بالرمل على العلبة الحاضنة بجذور التصميم الرائد في مجال الطيران، فتحمي مرتدي هذه الساعة من انعكاسات ضوء الشمس التي تشتت الانتباه، إن كان ذلك داخل أو خارج غرفة القيادة.

وهناك مجموعة متنوّعة من التصاميم تناسب هواة الحركة العصريين، وهي متوفرة بسلسلة واسعة من الملحقات لتقدّم الخيار بين الفولاذ غير القابل للصدأ، الجلد الأسود ومجموعة مختارة من الأحزمة المصنوعة من القماش بما في ذلك نموذج خاص باللون الكاكي العسكري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة