Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 03/06/2013 Issue 14858 14858 الأثنين 24 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«الصيف.. حتماً دبي» تستعد لاستقبال العائلات السعودية

رجوع

«الصيف.. حتماً دبي» تستعد لاستقبال العائلات السعودية

عقدت دائرة السياحة والتسويق التجاري ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، يوم 2 يونيو مؤتمراً صحفياً في فندق الفيصلية في الرياض للإعلان عن تفاصيل الحملة الترويجية التي أطلقتها إمارة دبي للترويج لموسم العطلات الصيفية تحت عنوان «الصيف...حتماً دبي»، وذلك بالتعاون مع طيران الإمارات الناقل الرسمي لحدث مفاجآت صيف دبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

وتم إعلان تفاصيل حملة «الصيف.. حتماً دبي»، التي تستمر من 7 يونيو الحالي إلى 7 سبتمبر المقبل ، وتشمل الحملة كلاً من «مفاجآت صيف دبي»، و»رمضان في دبي» و»العيد في دبي» و»عالم مدهش» وتختتم الحملة بفعاليات وأنشطة «العودة إلى المدارس».

وقال سعيد الفلاسي، مدير إدارة الشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «تحرص المؤسسة كعادتها في كل عام، على زيارة المملكة العربية السعودية لإطلاع العائلات السعودية على ما توفره لهم إمارة دبي من عروض وفعاليات تجعل من زيارتهم للإمارة عطلة صيفية لا تنسى. وأضاف: لا شك أن دبي هي مدينة عصرية مهيأة بالكامل من حيث البنية التحتية والمرافق السياحية وعوامل الجذب لتكون وجهة صيفية رائدة، بحيث يستطيع كافة السياح قضاء عطلتهم كما يرغبون على مدار 3 أشهر متكاملة». وقال عادل الغيث، نائب رئيس طيران الإمارات في المملكة والبحرين واليمن: «واصلت طيران الإمارات تقديم دعمها الكامل لجميع المناسبات التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على مدار الأعوام السابقة، وتأتي فعاليات صيف دبي لتؤكد هذا الالتزام بتوفير الدعم عاماً بعد عام.

وأضاف الغيث: «لقد ازدادت شعبية فعاليات الصيف التي تنظمها دبي سنوياً بما فيها، مفاجآت صيف دبي ورمضان في دبي والعيد في دبي، واكتسبت شهرة عالمية واسعة لتصبح أحد أهم المناسبات التي يترقبها السياح الباحثون عن فرص التسوق واكتشاف أهم المرافق والأماكن السياحية والترفيهية.

وقال النقيب سالم محمد بن علي ممثل الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي: «يسرنا التواجد في المملكة لإطلاع إخواننا على مدى التسهيلات التي نحرص على تأمينها لزوار وسياح دبي عبر المنافذ الحدودية التي تضمن لهم تخليص إجراءات دخولهم وخروجهم بأسرع وقت ممكن دون الحاجة للانتظار مطولاً».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة