Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 03/06/2013 Issue 14858 14858 الأثنين 24 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الأمير الوليد: الصفقة جزء من إستراتيجية «المملكة القابضة» لتحقيق عوائد قيّمة لمستثمريها
«المملكة للاستثمارات الفندقية» تبيع حصتها في موفنبيك موريشيوس

رجوع

الجزيرة - الرياض:

قامت شركة المملكة للاستثمارات الفندقية إحدى الشركات التابعة بالكامل لشركة المملكة القابضة التي يرأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، يوم الأربعاء 29 مايو 2013م الموافق 19 رجب 1434هـ بتوقيع اتفاقية لبيع كامل حصتها في منتجع موفنبيك موريشيوس مع فنادق ومنتجات Outrigger المتمركزة في هاواي بقيمة إجمالية 40 مليون دولار أمريكي.

وعلّق الأمير الوليد: «عملية البيع هذه هي صفقة أخرى ناجحة قامت بها شركة المملكة للاستثمارات الفندقية من أجل تحقيق عوائد قيّمة لمستثمرينا».

من جهته علّق سرمد الذوق، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة المملكة للاستثمارات الفندقية وعضو مجلس إدارة شركة المملكة القابضة قائلاً: «نحن سعداء لإتمام هذه الصفقة مع فنادق ومنتجعات Outrigger. فنجاح صفقة البيع هذه هو دليل على التزام الطرفين ومهنيتهما كما أنّه شهادة على جودة الاستثمارات التي تقوم بها شركة المملكة للاستثمارات الفندقية في الأسواق الناشئة».

وتستمر شركة المملكة للاستثمارات الفندقية بالاستثمار في موريشيوس من خلال ملكيتها لحصص في منتجع فورسيزونز موريشيوس في أناهيتا.

وتعتبر شركة المملكة للاستثمارات الفندقية، ومقرّها الرئيسي في دبي في الإمارات العربية المتحدة، الشركة الرائدة في مجال الاستثمار بالفنادق والمنتجعات وهي تركز على الأسواق الناشئة السريعة النمو مثل أسواق الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا. وتملك شركة المملكة للاستثمارات الفندقية حالياً حصصاً في 17 ملكيّة موزّعة على 12 بلداً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة