Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 03/06/2013 Issue 14858 14858 الأثنين 24 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي تساهم في مكافحة التدخين بخدمات نصف عوائدها لجمعية «نقاء»

رجوع

الجزيرة - الرياض:

ضمن جهودها الرامية إلى تعزيز ثقافة مجتمع بلا تدخين وتزامنًا مع الظاهرة العالمية لمكافحة التبغ أطلقت «موبايلي» حزمة من الخدمات للمساهمة في الوقاية والتوعية من الأضرار التي يتسبب فيها التدخين من خلال خدمة (موبايلي - نقاء) والتي خُصص 50 % من عوائدها لصالح الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين (نقاء).

وترتكز « موبايلي - نقاء» على مجموعة متنوّعة تساعد المدخنين على الإقلاع عبر رسائل نصية تصل المشترك من خلال ثلاث قنوات رئيسة هي الوقاية والتوعية والعلاج، حيث يمكن الاشتراك بكل قناة عن طريق إرسال ( 1، 2 و3) على التوالي إلى الرقم 606080 بتكلفة اشتراك تبلغ 40 هللة يوميًا، كما توفر «موبايلي» إمكانية إهداء هذه الخدمة إلى الأهل والأصدقاء لمساعدتهم على الإقلاع عن التدخين عبر طريق إرسال الرمز (د1 أو د2 أو د3) متبوعًا برقم موبايل الشخص المهدى إليه إلى الرقم المخصص للخدمة.

وإيمانًا منها بخطر هذا الداء وتحقيقًا لمسؤوليتها الاجتماعية نحو مجتمعها ومنسوبيها (عائلة موبايلي) فقد مكنت جميع موظفيها من الاشتراك مجانًا في هذه الخدمة.

ويذكر أن «موبايلي» قد تبنت العديد من المبادرات الاجتماعية التي قام بها عدد من المؤسسات الخيرية في المملكة وأسهمت في تحقيق رسالتها السامية منها على سبيل المثال دعم جمعية الأطفال المعوقين بالرصيد الذي قام مشتركو الشركة بالتبرع به عن طريق برنامج «نقاطي».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة