Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 03/06/2013 Issue 14858 14858 الأثنين 24 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

«خيركم» تُدشن وقفاً سكنياً بجدة لدعم حلقاتها القرآنية

رجوع

جدة - الجزيرة:

دشنت الجمعية الخيرية «خيركم» بجدة مشروع وقف سكني بحي الربوة يساعد في نشر وتعليم كتاب الله لأبناء وبنات المحافظة، حضر حفل التدشين المهندس عبد العزيز حنفي رئيس الجمعية، والدكتور أسعد الشهراني، عضو مجلس الإدارة، والأستاذ إبراهيم الخميس، مدير عام الجمعية، الذي صرح قائلاً: تأتي هذه المشاريع في إطار الخطوات الإستراتيجية التي تسعى لتحقيقها خيركم وذلك من خلال الأوقاف لتحقيق الاستقرار المالي بالجمعية، ويعد مشروع الربوة إحدى الخطوات الرائدة لتحقيق زيادة متنامية وآمنة في الموارد المالية .

وشكر رئيس خيركم الدكتور خالد آل إبراهيم، المتبرع بالأرض والشيخ بكر كامل، عن ورثة السيدة آمنة أسعد رحمها الله، المتبرع بالمبنى العظم، والمهندس عبدالله العيسى، والشيخ محمد الهيج، والشيخ أحمد بانبيلة، والسيدة آمنة السليماني، كما شكر المتبرعين والمتعاونين في تنفيذ المشروع وشكر رئيس وأعضاء المجلس الاستشاري للأوقاف و مدير إدارة الأوقاف المهندس هشام الغامدي ومنسوبي الإدارة.

من جهته بين المهندس محمد هاشمي رئيس المجلس الاستشاري للأوقاف مميزات المشروع المكونة من 26 وحدة سكنية، وشكر الداعمين، كما شكر رئيس الجمعية وأعضاء المجلس ومدير الأوقاف .

وعدد إنجازات المجلس مشيراً إلى أن المجلس يتطلع إلى بناء ثلاثة أبراج وقفية ويعمل على تحسين آداء الاوقاف. لافتاً إلى أن من مهام المجلس وضع الاشتراطات والمعايير اللازمة لأعمال إنشاء أوقاف الجمعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة