Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 03/06/2013 Issue 14858 14858 الأثنين 24 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يقام تحت شعار «فرص حقيقية لأيد سعودية»
الأمير خالد الفيصل يرعى معرض توطين (22) يونيو الجاري في جدة

رجوع

جدة - عبد القادر حسين:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، انطلاق النسخة الرابعة من معرض توطين الوظائف الذي يقام تحت شعار «فرص حقيقية لأيد سعودية» بمشاركة العديد من الشركات، والمؤسسات الوطنية في القطاع الخاص في 22 يونيو الجاري ولمدة يومين في جدة.

صرحت بذلك العنود أبو النجا، الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة للمعرض، معربة عن شكرها وتقديرها لسمو الأمير خالد الفيصل على تفضله برعاية المعرض الذي نجح في توفير 8444 وظيفة للشباب والفتيات في محافظة جدة العام الماضي.

وتوقعت العنود أن يسهم المعرض في توفير آلاف الفرص الوظيفية هذا العام، مستفيداً من الحملة التصحيحية في سوق العمل حاليا، ورغبة الكثير من الشركات في تعديل أوضاعها من خلال الاستعانة بالكوادر الوطنية، معبرة عن ثقتها الكاملة في قدرات الشباب السعوديين إذا أتيحت لهم الفرصة للعمل في أجواء تشجيعية مناسبة.

وأعربت عن شكرها لجميع شركاء النجاح الذين يشاركون في المعرض هذا العام انطلاقا من مسؤولياتهم الوطنية والاجتماعية في توفير الوظائف للخريجين السعوديين.

وأشارت إلى أن النسخة الأولى للمعرض التي أقيمت في مدينة الرياض العام الماضي نجحت في توفير أكثر من 6 آلاف وظيفة للخريجين، فيما وفر المعرض الذي أقيم في جدة أكثر من 8 آلاف وظيفة من إجمالى عدد الوظائف المطروحة والبالغة 12879 وظيفة، فيما قدمت النسخة الثالثة التي أقيمت في الخبر في فبراير الماضي أكثر من 6 آلاف وظيفة للشباب من الجنسين.

وأشارت العنود إلى أن معرض «توطين» يتميز عن غيره من المعارض بمتابعته الخريجين في وظائفهم الجديدة لمدة عام كامل، مشيرة إلى أن ذلك يهدف إلى تعزيز فرص استمرارهم بالعمل، وضمان ترقيهم الوظيفي، ومعالجة أي مشكلات يمكن أن تواجههم أولا بأول.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة