Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 04/06/2013 Issue 14859 14859 الثلاثاء 25 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

(الاختصاصية) تفوز بجائزة أفضل وكيل موزع لسيارات MG لعام 2012

رجوع

(الاختصاصية) تفوز بجائزة أفضل وكيل موزع لسيارات MG لعام 2012

حصلت شركة الاختصاصية لأعمال السيارات «SAC « على المركز الأول في مسابقة أفضل وكيل موزع عالمي لسيارات MG لعام 2012 على مستوى العالم، والتي تنافست عليها 56 شركة / وكيل لسيارات MG حول العالم.

وقد اعتمدت لجنة التحكيم في المسابقة على مقاييس ومعايير دقيقة ومهمة لتقييم أداء الشركات المتنافسة وتحديد الفائز، ومنها حجم الشبكة الموزعة، نسبة المبيعات المحققة خلال السنة، خدمات ما بعد البيع، مبادرات تطوير الأعمال ورؤية كل شركة. فحلت (شركة الاختصاصية لأعمال السيارات «SAC «) بالصدارة على كل المستويات مسجلة أعلى نقاط في كل فئة من فئات التقييم.

وقد قام السيد فرانك كسو، المدير التنفيذي لشركة MG بالعالم بتقديم الجائزة للسيد هاني صالح، المدير التنفيذي لمجموعة هلا العربية وإلى السيد عادل بن شهيل المسعود، الرئيس التنفيذي للشركة الاختصاصية لأعمال السيارات «SAC « خلال حفل كبير أقيم يوم 21 أبريل 2012 بمدينة شنغهاي الصينية.

وقد صرح السيد عادل بن شهيل المسعود خلال الحفل، قائلاً: «إن الجيل الجديد من مجموعة سيارات MG اليوم يمتلك كل ما تمتلكه السيارات العصرية الحديثة المهمة، وكل ما يتمناه أي سائق أو مستهلك من تصاميم رائعة ومحركات متطورة ونسبة سلامة عالية».

وأضاف: «إن مهمتنا هي أن نطور أعمالنا، ونكتسب ثقة عملائنا ونوفر لهم كل ما يحتاجونه في عالم القيادة والسيارات. نحن نؤمن أن كل عمل ناجح يعتمد ويتمحور وينعكس على رضا العملاء، ولذلك فنحن نسعى لتقديم خدمات استثنائية ليس فقط لتلبية احتياجات عملائنا بل أيضاً لتجاوز تطلعاتهم».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة