Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 04/06/2013 Issue 14859 14859 الثلاثاء 25 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«الجميح» أكبر وكيل فردي لسيارات كاديلاك في العالم

رجوع

«الجميح» أكبر وكيل فردي لسيارات كاديلاك في العالم

حصدت شركة الجميح للسيارات الوكيل الحصري لسيارات كاديلاك في المملكة العربية السعودية جائزة «أكبر وكيل فردي لسيارات كاديلاك في العالم» للمرة الثانية على التوالي، والتي تقدمها شركة جنرال موتورز للسيارات.

وبهذه المناسبة تم تكريم شركة الجميح للسيارات ممثلة بالشيخ إبراهيم الجميح نائب رئيس مجلس المديرين الرئيس التنفيذي، والشيخ وليد الجميح المدير التنفيذي لعمليات التشغيل، والسيد ديفيد متى مدير عام الماركات الفخمة، بتسليمهم الجائزة وذلك ضمن فعاليات «معرض إعلان الموزعين 2012» الذي أقيم في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية في مايو 2013.

وقام بافتتاح هذا الحدث الهام السيد دانيال أكيرسون رئيس جنرال موتورز والمدير التنفيذي بحضور العديد من الشخصيات الهامة وتحدث المشاركون عن الاستراتيجيات والخطط المستقبلية لسيارات «كاديلاك».

وبهذه المناسبة قال الشيخ إبراهيم الجميح، نائب رئيس مجلس المديرين الرئيس التنفيذي: «تسعى شركة الجميح للسيارات لتعزيز ورفع حصتها من السيارات الفاخرة في السوق السعودي هذا العام وفي السنوات القادمة وذلك من خلال طرازاتها التي حققت أعلى نسبة مبيعات، مثل طراز كاديلاك CTS وطراز كاديلاك SRX وطراز كاديلاك اسكاليد. وكما أكدت لعملائها أن يتوقعوا المزيد من طرازات كاديلاك الفخمة والقوية، قامت الجميح للسيارات مؤخراً بإطلاق طراز كاديلاك XTS وكاديلاك ATS في المملكة». يذكر أن شركة الجميح للسيارات أكبر وكيل لسيارات كاديلاك في الشرق الأوسط، حققت زيادة كبيرة في مبيعات سيارات كاديلاك وصلت إلى 28 % في عام 2011 و13% زيادة في عام 2012، هذه الزيادة الملحوظة في مبيعاتها تعطي إشارة واضحة على الارتفاع الهائل في الطلب على سيارات «كاديلاك» والتي تتمتع بنجاح كبير في سوق المملكة العربية السعودية نظراً لما تتميز به من تصميم فخم وأداء قوي متميز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة