Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 04/06/2013 Issue 14859 14859 الثلاثاء 25 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

السمنودي: ما يشهده سوق العقار موجة تصحيح ضرورية وتاريخية

رجوع

السمنودي: ما يشهده سوق العقار موجة تصحيح ضرورية وتاريخية

أكد الشيخ بسام السمنودي رئيس مجلس إدارة مجموعة السمنودي للعقارات والمقاولات العامة أن ما يشهده السوق العقاري هذه الأيام عبارة عن موجة تصحيح ضرورية وتاريخية وأن الهدف منها وقف تضخم الأسعار ووقف التزايد غير المبرر في أسعار الأراضي من قبل فئة قليلة من التجار وأن جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين في ضبط السوق وإعداد آليات جديدة من فرض رسوم على الأراضي ستؤدي إلى استقرار السوق وضخ سيولة جديدة منها نظراً إلى قوة السوق العقاري السعودي وما به من فرص استثمارية ضخمة خاصة في مكة وجدة لما لهما من وضع خاص.

وأوضح الشيخ بسام السمنودي أنه بعدما نجح بمجموعته العقارية في تسويق العديد من المخططات المعتمدة سابقاً مثل مخطط بن لادن بجدة ومجموعة من المشاريع العقارية بمكة وجدة بفضل سياسية المجموعة في قراءة السوق العقارية جيدا وبفضل فريق عمل متكامل يعتمد على الخبرات العملية والعلمية التي انعكست على أداء المجموعة في التسويق في ظل ظروف السوق الراكدة في فترة وجيزة وهذا شجع مجموعة السمنودي على طرح مشاريع جديدة سكنية يقوم بتطويرها وتسويقها في الفترة القليلة المقبلة.

وصرح مدير تسويق المجموعة م. محمد حبيب بأن المجموعة على وشك طرح عدد من المخططات بجدة لتسويقها قريباً لثقة المجموعة وعملائها بقوة السوق العقاري بالمملكة وخاصة عروس البحر الأحمر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة