Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 04/06/2013 Issue 14859 14859 الثلاثاء 25 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«التحكيم التجاري» يحتفل بتخريج (131) متدرباً في البرنامج المطور

رجوع

البحرين - جمال الياقوت:

اختتم مركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية برنامج تأهيل وإعداد المحكمين المطور والذي يتكون من خمس مراحل في كل من بمحافظة جدة بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة جدة في المملكة وأبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع معهد التدريب للدراسات القضائية ومركز أبوظبي للتوفيق والتحكيم التجاري. وبلغ مجموع الخريجين 131 متدرباً 39 بجدة و92 بأبوظبي. وهما البرنامجان اللذان أقيما بقيادة مجموعة من المحاضرين الدوليين والمتخصصين في التحكيم التجاري من الخليج والوطن العربي. وشهد حفلا التخريج حضور ومشاركة الأمين العام للمركز أحمد النجم في توزيع الشهادات على الخريجين.

وأقيم حفل الختام للبرنامج المقام في غرفة جدة لتخريج 39 متدرباً ينتمون لمختلف التخصصات القانونية والشرعية والتجارية وقطاع التحكيم والقانون، وهو الحفل الذي شهد حضور وكيل وزارة العدل الشيخ عبداللطيف الحارثي ونائب رئيس الغرفة مازن بن محمد بترجي ونخبة من رجالات القانون والتحكيم على مستوى دول الخليج العربي وممثلي مركز القانون والتوفيق بغرفة جدة، وعقد الحفل في 28 مايو الماضي.

أما حفل الختام الذي أقيم في أبوظبي بالتعاون مع معهد التدريب للدراسات القضائية بدولة الإمارات ومركز أبوظبي للتوفيق والتحكيم التجاري فقد كان تحت رعاية وكيل وزارة العدل الإماراتي محمد بن حمد البادي. وبلغ عدد المتدربين في البرنامج المقام في أبو ظبي 92 متدرباً، وعقد الحفل في 29 مايو الماضي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة