Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 04/06/2013 Issue 14859 14859 الثلاثاء 25 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الصحة تدرب موظفي أمنها على تطبيقات السلامة وخطط الطوارئ

رجوع

الصحة تدرب موظفي أمنها على تطبيقات السلامة وخطط الطوارئ

الجزيرة - أحمد القرني:

ضمن خطة الإدارة العامة للأمن والسلامة بوزارة الصحة لتأهيل وتدريب موظفي وزارة الصحة على تطبيقات السلامة وخطط الطوارئ فقد أقامت الإدارة مؤخراً دورتين تدريبيتين موجهة لمشرفي السلامة بالمستشفيات وموظفي أقسام الأشعة ، حيث شارك فيها 40 متدرباً يمثلون مستشفيات من جميع مناطق المملكة مثل مدينتي الملك فهد وسعود الطبيتين ومركز الأمير سلمان لزراعة الكلى في الرياض بالإضافة إلى منسوبي 13 مستشفى ومركزاً طبياً من 9 مناطق ومحافظات مختلفة من المملكة.

وأوضح المهندس أنس الزيد المدير العام للإدارة العامة للأمن والسلامة أن الدورة الأولى كانت بعنوان ( إدارة الأزمات والكوارث في المنشآت الصحية – Major Disasters in Healthcare Facility )

وأضاف م. الزيد أن هذه الدورة تأتي في إطار استعدادات الوزارة لتقييم المستشفيات من قبل المجلس المركزي لاعتماد المنشآت الصحية ، حيث تعتبر هاتين الدورتين الأولى من نوعهما ضمن أنشطة الإدارة العامة للأمن والسلامة التي شكلت من خلال الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة.

وأكد م. الزيد سعي الوزارة إلى رفع مستوى السلامة في منشآتها من خلال محوريين أساسيين هما التدريب والمتابعة المستمرة ، حيث تم وضع خطة إستراتيجية لتحقيق الهدف .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة