Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 04/06/2013 Issue 14859 14859 الثلاثاء 25 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

طاقتهما الاستيعابية (70) نزيلا ضمن مشروع حاضنات السجون
مؤسسة الأمير محمد بن فهد الإنسانية تنهي إنشاء معمل للحاسب وقاعة تدريب بسجن الخبر

رجوع

مؤسسة الأمير محمد بن فهد الإنسانية تنهي إنشاء معمل للحاسب وقاعة تدريب بسجن الخبر

الخبر - سلمان الشثري:

أنهت مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية بالمنطقة الشرقية ضمن مشروع حاضنات السجون لتأهيل مخرجات السجون ودار الملاحظة ومستشفى الأمل تجهيز معمل للحاسب الآلي في سجن محافظة الخبر، بطاقة تستوعب 20 متدرباً وإنشاء قاعة تدريب تستوعب تدريب 50 نزيلاً.

وقال مدير عام مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية الدكتور عيسى الأنصاري، أنه تم الانتهاء من مشروع معمل الحاسب الأيام الماضية بناء على توجيهات رئيس مجلس أمناء المؤسسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، والذي يخدم نحو 20 من النزلاء. لافتاً إلى أنه تم الانتهاء من تجهيز قاعة تدريب تستوعب نحو 50 نزيلاً، ومؤكداً في الوقت ذاته أن مدة الدورات تصل إلى 9 أشهر وأنه يتم الآن حصر الأسماء التي سوف تبدأ التدريب خلال الأيام المقبلة.

وأشار إلى أن المؤسسة أنهت إنشاء معامل للحاسب الآلي في إصلاحية الدمام والقطيف ودار الملاحظة ونادي الصم بالمنطقة بهدف التأهيل والتدريب، مبيناً أن هذه البرامج أداة من أدوات تنفيذ مشروع حاضنات السجون لتأهيل مخرجات السجون ودور الملاحظة ومستشفيات الأمل، والتي تشتمل على التدريب والتأهيل والتي أيضاً تعمل على دعم المشروعات الصغيرة، حيث يصل عدد المستفيدين منها نحو 200 مستفيد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة