Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 04/06/2013 Issue 14859 14859 الثلاثاء 25 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يشكلون الدفعة التاسعة.. يوم السبت المقبل
الأمير خالد الفيصل يرعى تخريج (2712) طالباً بجامعة الطائف

رجوع

الأمير خالد الفيصل يرعى تخريج (2712) طالباً بجامعة الطائف

الطائف - فهد الثبيتي:

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة يقام حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب جامعة الطائف للعام الجامعي 1433-1434هـ, ظهر يوم السبت المقبل في قاعة الاحتفالات الكبرى بالحوية.

وعبر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الإله باناجة، عن سروره وسعادته البالغة بهذه الرعاية الكريمة، رافعاً في الوقت نفسه عظيم شكره وتقديره، وكافة منسوبي الجامعة لمقام خادم الحرمين الشريفين على رعايته واهتمامه الدائم بالجامعة وكلياتها, مضيفاً أن هذه الرعاية تأتي امتداداً للاهتمام الدائم والعناية المستمرة التي يوليها سمو الأمير خالد الفيصل، للجامعة وكافة مناشطها العلمية والثقافية.

كما تقدم باناجة، بالتهنئة الصادقة لجميع الخريجين وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية المقبلة.

من جانبه عبر وكيل الجامعة الدكتور محمد الطويرقي، عن فرحته بهذه المناسبة الطيبة التي تحتفي فيها الجامعة بتخريج كوكبة مضيئة من طلابها تحت رعاية أبوية كريمة من الأمير خالد الفيصل.

يذكر أن عدد المتخرجين لهذا العام والمتوقع تخرجهم 2712 منهم بمرحلة الماجستير 62 طالباً، والدبلوم 209 طلاب، وفي مرحلة الشهادة الجامعية المتوسطة 2 طلاب، وفي مرحلة البكالوريوس 2437 طالباً.

كما احتوت قوائم الطلاب الخريجين على عدد من الجنسيات المختلفة تجاوز 12 جنسية، كما ستدفع الجامعة بعدد 218 من الطلاب المتخرجين من الانتساب المطور يشكلون الدفعة الأولى من خريجي الانتساب المطور.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة