Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 04/06/2013 Issue 14859 14859 الثلاثاء 25 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تضم سيارة بمواصفات خاصة
أمير المنطقة الشرقية يدشن قافلة الضمان الاجتماعي المتنقلة

رجوع

أمير المنطقة الشرقية يدشن قافلة الضمان الاجتماعي المتنقلة

الدمام - سلمان الشثري:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف, أمير المنطقة الشرقية قافلة الضمان الاجتماعي المتنقلة تحت شعار «نصل إليك قبل أن تصل إلينا», واطلع سموه على القافلة التي تضم سيارة بمواصفات خاصة وما يتوافر بها من إمكانيات للضمان, والتي تضم مكتب بحث خاص لاستقبال المراجعين وأجهزة الحاسب الآلي ومقراً للانتظار, إلى جانب التجهيزات الخاصة باستقبال المعاقين وكبار السن والتي توفر لهم سهولة الوصول لمكتب البحث.

وقدم مدير عام الضمان الاجتماعي بالمنطقة الشرقية سعيد القحطاني, لسموه عرض عن أهداف القافلة التي تسعى لتقديم خدمات إنسانية لمستفيدي الضمان الاجتماعي ولا يستطيعون الوصول إلى مكاتب الضمان من كبار السن والمرضى وغيرهم من المستحقين.

وأثنى سموه على ما يقدمه مكتب الضمان الاجتماعي بالمنطقة في ظل توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين, من خدمات تمثلت في المساعدات ودعم فواتير الكهرباء وبرنامج مساعدة من أجل الغذاء وبرنامج الحقيبة وعدد من البرامج الأخرى.

وحث سموه منسوبي الضمان الاجتماعي على حسن التعامل لخدمة المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي, معربا عن أمله في أن تقوم القافلة بواجباتها الإنسانية تجاه المستحقين من أبناء المنطقة, مؤكداً سموه أهمية الدور التوعوي بمهام القافلة ليتسنى لها أداء واجباتها على أكمل وجه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة