Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 04/06/2013 Issue 14859 14859 الثلاثاء 25 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

جلسات مفتوحة وحلقات نقاشية وورش عمل تستغرق (6) أيام
معهد الإدارة يشارك في المؤتمر الدولي بالبحرين

رجوع

يشارك معهد الإدارة العامة في المؤتمر الدولي (29) للإدارة العامة تحت شعار (مستقبل الإدارة العامة: القيادة والمهنية)، والذي يستضيفه معهد الإدارة العامة في مملكة البحرين بالتعاون مع كل من المعهد الدولي للعلوم الإدارية (llAS) والاتحاد الدولي لمدارس ومعاهد الإدارة ( lASlA) خلال الفترة من 22وحتى 27 من رجب 1434هـ، الموافق 1وحتى 6 من يونيو 2013م ويناقش المؤتمر عدة محاور فرعية تتمثل في (المخاطر والاستراتيجيات المستقبلية، القيادة في المستقبل، خلق خدمات مبتكرة). بالإضافة إلى (9) مجموعات عمل تتناول مواضيع مختلفة في الإدارة العامة، وذلك من خلال عقد (12) جلسة يومياً خلال (6) أيام، منها جلسات مفتوحة وحلقات نقاشية وورش عمل بمشاركة عدد من المشاركين من مختلف دول العالم.

ويشارك من المعهد الدكتور صلاح بن معاذ المعيوف نائب مدير عام المعهد لشئون التدريب وعضو مجلس إدارة المعهد الدولي للعلوم الادارية ( (llAS، والدكتور مساعد بن عبدالله الفريان عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لمدارس ومعاهد الإدارة (lASlA ) ونائب الرئيس عن الشرق الأوسط. كما يشارك الدكتور ثامر بن ملوح المطيري أمين عام اللجنة العليا للتنظيم الإداري كمتحدث في المنتدى الدولي للعلوم الإدارية والمصاحب لفعاليات المؤتمر.

كما يقدم عدد من منسوبي المعهد أوراق عمل في المؤتمر وهم:

-الدكتور/ احمد الزهراني مدير إدارة برامج القطاع الأهلي وعنوان الورقة هي (توجهات جديدة في تقديم الخدمات الحكومية : مراكز الأعمال كحالة دراسية).

-الدكتور / بركات العتيبي، وعنوان الورقة هي (التحديات والاستراتيجيات المستقبلية للإصلاح الإداري في القطاع العام في المملكة العربية السعودية: وجهة نظر الإدارة).

-الدكتورة/ موضي الزومان، عنوان الورقة هي (مستوى الذكاء العاطفي لدى القادة في الأجهزة الحكومية بالمملكة العربية السعودية).

كما يشارك المعهد أيضاً في معرض الكتاب المصاحب لفعاليات المؤتمر خلال الفترة من 23-26/7/1434هـ الموافق 2-5/6/2013م، ويعرض المعهد عدد الكتب والمطبوعات العلمية من النتاج الفكري للمعهد والمتعلقة بالإدارة العامة باللغتين العربية والانجليزية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة